الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية 2024

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2024، يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مع نظيره السويسري، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، الأحد، لحساب مباريات الجولة الثانية للدور الأول لتصفيات دوري أمم أوروبا 2024.

مشاهدة مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة إسبانيا ضد سويسرا، التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد لقاء البرتغال ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية 2024 اليوم

منتخب إسبانيا، سقط في فخ التعادل أمام صربيا بنتيجة هدف لمثله، بالجولة الأولى، بينما فيما تجرع منتخب سويسرا، هزيمة مدوية أمام الدنمارك، بهدفين دون رد، وهذه النتائج تجعل المباراة المقبلة حاسمة لكلا الفريقين، إذ يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث، لتصحيح مساره بالبطولة.

البث المباشر مباراة سويسرا وإسبانيا في دوري أمم أوروبا 2024

يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا، ويقع كل من منتخب إسبانيا وسويسرا في المجموعة 4 من منافسات دوري الأمم الأوروبية، النسخة الحالية، بالإضافة إلى منتخب صربيا والدنمارك.

ويمكنك متابعة أحداث المباراة من خلال بث مباشر لمباراة إسبانيا وسويسرا في وقت المباراة على موقع الجمهور، يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا ضد سويسرا بث مباشر.

حصريًا شاهد لقاء إسبانيا ضد سويسرا في بطولة دوري الأمم الأوروبية الآن

منتخب إسبانيا يعاني من غياب داني أولمو، في مباراة اليوم، الذي تعرض للإصابة، كما أعلن لويس دي لافوينتي، مدرب اللاروخا، والذي قد يؤثر بشكل كبير وملحوظ على هجوم الفريق. يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا

إسبانيا

قائمة إسبانيا لمواجهة صربيا

وتضم قائمة منتخب إسبانيا في حراسة المرمى: وروبرتو سانشيز، دافيد رايا، وأليكس راميرو.

وعلى مستوى خط الدفاع يتواجد كا من : مارك كوكوريا، وأليخاندرو جريمالد، وداني كارفاخال، وأوسكار مينجيزا، داني فيفيان، وباو توريس، ، إيميريك لابورت، وروبن لو نورماند،

وعلى مستوى متوسط الميدان يتواجد : أليكس جارسيا، بيبيلو، بيدري، رودري، ومارتن زوبيميندي، ووفابيان رويز، داني أولمو.

في خط الهجوم: وفيران توريس، ميكيل أويارزابال، لامين يامال، ونيكو ويليامز، وياريبي بينو، وخوسيلو ماتو، وأيوزي بيريز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search