الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الانتخابات الجزائرية، عبد المجيد تبون رئيسا بعد حصد 5 ملايين صوت بنسبة 94.5%

عبد المجيد تبون

عبد المجيد تبون

أيمن عبدالمنعم

A A

أسفرت نتائج الانتخابات المؤقتة الجزائرية عن فوز الرئيس عبد المجيد تبون في الانتخابات الجزائرية بنسبة تصويت بلغت 94.56% من الأصوات بعدد أصوات بلغ 5 ملايين صوت، فيما حصل المرشح الثاني عبد العالي حساني شريف على 178 ألف صوت، ما يمثل نسبة 3.17%، وحصل يوسف أوشيش على 122 ألف صوت ما يمثل 2.16%.

وقال محمد شرفي السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية، اليوم الأحد، إن الهيئة وقفت على مسافة واحدة من كل المرشحين في انتخابات الرئاسة الجزائرية التي انطلقت السبت الماضي.

الانتخابات الجزائرية اتسمت بالهدوء والسلمية

وأشادت رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية بالأجواء التي اتسمت بها الحملات الانتخابية، والتي تميزت بالهدوء والسلمية، وعلى الرغم من تسجيل المظاهر السلبية المنفردة كإتلاف صور المرشحين وغيرها من الأفعال، إلا أنها لم تؤثر على سير العملية الانتخابية في الجزائر.

وأضاف محمد شرفي، أن النتائج الانتخابية المؤقتة للانتخابات الرئاسية الجزائرية المبكرة، ونتائج الفرز عبر جميع مكاتب التصويت، على تسجيل أكثر من 5 ملايين صوت تقريبًا صحيحة في الانتخابات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search