الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح: جماهير ليفربول «ستقتلني» في هذه الحالة

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشف نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، عن تطور سجله التهديفي منذ بداياته في الاحتراف الأوروبي، خاصة خلال فترته مع روما الإيطالي.

وفي تصريحات صحفية لموقع الدوري الإنجليزي الممتاز، قال صلاح: «قدرتي على التهديف تطورت مع مرور الوقت، عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين، أما الآن، إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سيقتلونني".

 وأضاف: "أنا أيضاً أقدم أداءً جيداً، ونحتاج فقط إلى الاستمرار في هذا الأداء ومحاولة الفوز بكأس كبير هذا الموسم. أحب المشاركة في المباريات الكبيرة، خاصة ضد يونايتد، والجميع يعرف التاريخ بين الناديين".

محمد صلاح

وتابع صلاح: "أعتقد أنني لم أسجل أي هدف في أول موسمين لي أمام مانشستر يونايتد، وكان البعض يعتقد أنني لا أؤدي بشكل جيد في المباريات الكبيرة، لكنني كنت محظوظاً بتسجيل هدفي الأول، وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

وأضاف أيضًا: "كان أحد الأمور التي ركزت عليها هو الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي، وقد كان ذلك دائماً في ذهني، لذا عندما سجلت هدفي رقم 129 في الدوري مع ليفربول في مباراة 7-0 ضد يونايتد، خلعت قميصي احتفالاً".

واختتم صلاح حديثه بالقول: "أعتقد أن الأمور تغيرت كثيرًا، خاصة بعد موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا زادت التوقعات بشكل كبير ومستمر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search