الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن موعد سفره إلى كينيا لمواجهة الشرطة بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الأبيض إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع فريق الشرطة الكيني يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.  على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة يوم 16 سبتمبر.

موعد مباراة العودة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

متحف بطولات نادي الزمالك

من ناحية أخرى، وجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بتعزيز الهوية التاريخية للنادي من خلال إنشاء متحف خاص يضم بطولات القلعة البيضاء التي توج بها النادي منذ تأسيسه عام 1911.

ويأتي هذا المشروع التوثيقي “متحف الزمالك” في إطار رؤية مجلس الإدارة لتسليط الضوء على إنجازات النادي العريق، كخطوة مشابهة لممارسات الأندية العالمية الكبرى التي تسعى للحفاظ على تراثها الرياضي.

وتم تصميم “متحف الزمالك” بطريقة متحضرة ومبتكرة، بحيث يتيح لأعضاء الجمعية العمومية والزوّار فرصة التعرف على تاريخ النادي وبطولاته المتعددة فيما يخص كرة القدم، تحت شعار “النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية في القرن العشرين”، وكذلك مختلف الألعاب التي حققت بطولات للنادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search