الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية يبحث مع رئيس الإمارات محمد بن زايد سبل وقف إطلاق النار في غزة

الرئيس الإماراتي ووزير الخارجية

الرئيس الإماراتي ووزير الخارجية

أيمن عبدالمنعم

A A

استقبل الرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، وزير الخارجية والهجرة بدر عبد العاطي لبحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

ونقل وزير الخارجية بدر عبد العاطي، إلى الشيخ محمد بن زايد، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار، ونقل الرئيس الإماراتي مع وزير الخارجية تحياته وتمنياته لمصر مزيدًا من التطور والنماء.

وبحث الرئيس الإماراتي ووزير الخارجية، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون المشترك ومواصلة دفعهما إلى الأمام بما يخدم المصالح المتبادلة بين البلدين، ويسهم في تحقيق تطلعاتهما إلى التنمية والازدهار، وذلك في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمعهما بمختلف أبعادها الاقتصادية والتنموية والسياسية وغيرها من الجوانب الحياتية.

واستعرض الجانبان، عددًا من القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك والمستجدات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتها الجهود المبذولة للوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة وإنهاء الحرب بجانب الاستجابة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة في القطاع، وضمان تدفق المساعدات الإغاثية الكافية إلى سكانه بشكل عاجل وآمن ودون عوائق.

المستجدات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتها الجهود المبذولة للوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وإنهاء الحرب بجانب الاستجابة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة في القطاع، وضمان تدفق المساعدات الإغاثية الكافية إلى سكانه بشكل عاجل وآمن ودون عوائق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search