الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتقييم أوضاعهم المعيشية، النائب العام يزور مركز الإصلاح والتأهيل ببدر (فيديو)

زيارة النائب العام لمراكز الإصلاح والتأهيل

زيارة النائب العام لمراكز الإصلاح والتأهيل

فتحي حسين

A A

أجرى المستشار محمد شوقي النائب العام، وفريق من أعضاء النيابة العامة، زيارة تفقدية إلى مركز الإصلاح والتأهيل بمنطقة بدر، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 3 سبتمبر الجاري، للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية.

 

زيارة النائب العام لمركز الإصلاح والتأهيل في بدر 

 وتفقد النائب العام، عنابر النزلاء خلال زيارته لمركز الإصلاح والتأهيل، كما استمع فريق النيابة العامة إلى عدد من المحبوسين حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، والاضطلاع على دفتر الشكاوى، وكذلك استمع إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها. 

وانتقل المستشار محمد شوقي، النائب العام، وفريق النيابة العامة لزيارة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التمريض، وأماكن الزيارة مطالعين دفاترها، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها. 

وأشاد النائب العام بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم، خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات، هذا وستوالي النيابة العامة تفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search