الخميس، 11 يوليو 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«المواد الغذائية» توضح حقيقة طرح حلوى المولد بأسعار مدعمة هذا العام

حلوى المولد النبوي الشريف

حلوى المولد النبوي الشريف

أميرة السمان

أكد هشام الدجوي، رئيس شعبة المواد الغذائية بالجيزة، عدم وجود أي خطط حكومية لطرح حلوى المولد النبوي الشريف في المجمعات الاستهلاكية هذا العام حيث لم يُعلن عن هذا الأمر أي معلومة، وهناك حالة من الترقب بصدور تعليميات لطرح الحلوى خلال الفترة المقبلة.

وأشار «الدجوي» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إلى أن الأجهزة الحكومية كانت متواجدة لصالح المواطن طوال المواسم السابقة، إرضاءًا للمواطنين، حيث تطرح المنتجات والسلع بأسعار مخفضة ومدعمة بوجه عام، منوهًا أن هذا العام لم يتم التأكيد على معلومة كافية لطرح أي سلع أو منتجات لحلوى المولد النبوي، لكن بوجه عام وجود الحكومة في المواسم أصبح أمر واقع وحدث بالفعل ورسمي.

وتابع، رئيس شعبة المواد الغذائية بالجيزة، أن الحكومة في الأعياد والمواسم تطرح السلع والمنتجات بأسعار مخفضة ففي عيد الأضحى الماضي طرحت لحوم بأسعار وصلت لـ 195 جنيه، في حين كانت في الأسواق بـ 300 جنيه، كما طرحت في موسم عيد الفطر عبوات كعك العيد بأسعار مخفضة ومدعمة.

وأضاف هشام الدجوي، أن خلال موسم المولد النبوي العام الماضي طرحت الحكومة أيضًا عبوات حلوى المولد مدعمة للمواطنين، مؤكدا أن الحكومة متواجدة في كل المواسم من أجل التخفيف على المواطن.