الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ضيافة البابا تواضروس، الحوار الوطني يناقش بعض المشروعات التوسعية الجديدة

قداسة البابا تواضروس مع  أعضاء التحالف الوطني

قداسة البابا تواضروس مع أعضاء التحالف الوطني

مارسيل أيمن

A A

في ضيافة حضره قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الـ 118بالمقر البابوي، عُقد لقاء بين أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني وبصحبته حاتم متولي، عضو اللجنة التأسيسية للتحالف الوطني، ومروة لبده، عضو الأمانة الفنية.

جاء ذلك بحضور نيافة الحبر الجليل الأنبا يوليوس، أسقف الخدمات ومدير أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، وبصحبته حنان مكرم، مسؤولة تطوير البرامج في الأسقفية، وآلبير المسؤول العام عن قطاع العمل الميداني بالأسقفية، وماريز مجدي، مسؤول تنسيق الشراكات وتعبئة الموارد بأسقفية الخدمات والتواصل مع التحالف الوطني.

وعُقد اللقاء في إطار التعاون المشترك بين التحالف والاسقفية لمناقشة بعض المشروعات التوسعية الجديدة التي يعمل عليها التحالف من أجل تعزيز الجهود المبذولة وتعظيم الجهود المقدمة. 

 

تشجيع أعضاء التحالف للعمل بشكل تكاملي

وأشار المهندس خالد عبد العزيز، إلى التطلع الى تشجيع أعضاء التحالف للعمل بشكل تكاملي للوصول الي أكبر عدد من المواطنين وخاصةً الفئات الأولي بالرعاية لمحاولة رفع الضغوط من على كهل المواطنين. وقد أشار نيافة الانبا يوليوس الي نجاح التحالف في جهوده المبذولة لتحقيق العدالة النوعية والجغرافية. 

وناقش البابا تواضروس بعض الأفكار الفعالة لتشجيع أعضاء التحالف على التعاون بشكل أكبر، حيث ذكر قداسته بعض الخبرات من واقع خدمته لكيفية استثمار جمع الطاقات.

وانتهي بتسليم قداسته التقرير المؤسسي للأسقفية الخدمات وبعض الصور التذكارية، وكان اللقاء مثمر وثري. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search