الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موسم تاريخي لإنتر ميامي بمشاركة ميسي

ميسي

ميسي

منصور مجاهد

A A

ظهر فريق إنتر ميامي الأمريكي، الموسم الماضي 2022/23، بقميص يحمل عبارة "FREEDOM TO DREAM".

وتحمل هذه الكلمات في طياتها ترجمة تعني "الحرية في الحلم"، تلك العبارة التي أصبحت شعاراً لمسيرة الفريق المليئة بالإنجازات التاريخية.

وتمكن الفريق، منذ ذلك الوقت وبمشاركة أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، خلال موسمي 2022/23 و2023/24، من تحقيق العديد من الإنجازات التي وضعت اسمه في قائمة الفرق الكبرى بالدوري الأمريكي.

فتأهل إنتر ميامي لأول نهائي في تاريخه، وكان ذلك بمثابة انطلاقة حقيقية لمرحلة جديدة من التألق، وسرعان ما تبع هذا الإنجاز تأهل الفريق لنهائي آخر، مما أكد قدرته على المنافسة على أعلى المستويات، في خطوة غير مسبوقة.

وتوج النادي، بأول بطولة في تاريخه، حيث فاز ببطولة كأس الدوريات، وهو إنجاز كبير للفريق الذي كان يسعى لبناء هوية قوية.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد حقق إنتر ميامي أول بطولة قارية في تاريخه، ما فتح الأبواب أمامه للمشاركة في بطولة الكونكاكاف لأول مرة، ومع استمرار تألقه، بات الفريق الآن قريباً من إحراز لقب دوري درع المشجعين، ليصبح بذلك مرشحاً قوياً لتحقيق البطولة الثانية في تاريخه.

إلى جانب كل هذه النجاحات، أصبح إنتر ميامي مرشحاً كبيراً للفوز بكأس MLS، مما يزيد من طموحاته المستقبلية. وكنتيجة لهذه الإنجازات، قد يشارك الفريق في النسخة التاريخية لكأس العالم للأندية 2025، وهي خطوة غير مسبوقة ستضع الفريق على الساحة العالمية.

بهذه الإنجازات، يصبح "الحرية في الحلم" أكثر من مجرد شعار، بل تجسيداً لحقيقة يمكن تحقيقها مع العمل والجهد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search