الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شباب النواب: "المتحدة للرياضة" أعادت مصر للريادة الإعلامية ونجاحات كبيرة

الدكتور محمود حسين والمتحدة للرياضة

الدكتور محمود حسين والمتحدة للرياضة

محمد عبادة

A A

قال الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حققت نجاحات كبيرة في الوسط الإعلامي تخط الحدود وإعادة مصر للريادة الإعلامية بقوة.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية اليوم، على هامش مشاركته في النسخة الأولي لمنتدي الإعلام الرياضي للشركة المتحدة، الذي يعقد تحت عنوان: «إعلام رياضي محترف»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحدثت نقلة نوعية في المشهد الإعلامي المصري والعربي.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن منتدى الشركة المتحدة للخدمات الرياضية، الذي يعقد على مداري يومين، هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط يأتي إيمانًا منها بأهمية الإعلام الرياضي، حيث يهدف لخلق قنوات حوار بين الإعلاميين والخبراء والممارسين في صناعة القرار في الإعلام الرياضي والعام.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الشركة المتحدة حريصة على مواكبة التطور في مجال الإعلام الرياضي، خاصة أن الجزء الرياضي يرتبط باقتصاد إعلامي كبير شهد في الآونة الأخيرة في مصر تطويرا كبيرا، مشيدا بتسليط المنتدى الضوء على التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، والسبل المهنية لمواجهة تلك التحديات، عبر عدد من الجلسات التفاعلية، وورش عمل تقودها مجموعة من أشهر الشخصيات الصحفية والإعلامية البريطانية.

ووجه رئيس لجنة الشباب، الشكر إلى محمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة وجميع القيادات بالشركة المتحدة للخدمات الرياضية على النجاحات التي حققتها الشركة في فترة وجيزة، من خلال تقديم نموذج إعلامي جديد يعتمد على تقديم محتوى هادف في كافة الأعمال، التي تقدمها جاوز الحدود الجغرافية لتصل إلى الجماهير في مختلف الدول العربية.

وينعقد منتدي الإعلام الرياضي في نسخته الأولى، بالشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة و«منتدى مصر للإعلام»، وشركة ثيرتي ديجري نورثو، بالتعاون مع رابطة كُتاب كرة القدم البريطانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search