الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

مباراة عجمان وشباب الأهلي

مباراة عجمان وشباب الأهلي

سلمى ياسر

A A

شاهد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024، مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي لقاء هام يترقبه الجماهير.

موعد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

من المقرر أن يقام، اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024، مباراة عجمان وشباب الأهلي، وذلك ضمن إياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبو ظبي الإسلامي على استاد راشد بن سعيد.

وتنطلق مباراة عجمان وشباب الأهلي، في تمام الساعة الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

بث مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

وتقام جولة إياب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، في غياب أكثر 30 لاعباً من الدوليين المواطنين والأجانب المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في أجندة  الفيفا» من 2 إلى 10 سبتمبر الحالي.

فترة التوقف الدولي تتضمن خوض مباريات تنافسية في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026، وتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، ودوري الأمم الأوروبية.

نظام بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

وحسب اللوائح، تحسم هوية المتأهلين من الدور الأول إلى ربع النهائي، حال التساوي في عدد الأهداف بركلات الترجيح مباشرة.

ويشهد الدور الأول، مشاركة 12 فريقاً تخوض مباراتين بنظام خروج المغلوب، في الطريق إلى ربع النهائي، والانضمام إلى الوصل بطل الموسم الماضي لـ دوري أدنوك للمحترفين، والوحدة بطل النسخة الأخيرة لـكأس مصرف أبوظبي الإسلامي المتأهلين مباشرة إلى ربع النهائي.

شاهد بث مباشر مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي 2024

لم يخسر عجمان في آخر 3 مباريات على أرضه بالبطولة، بالفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة، فيما خسر شباب الأهلي مرة واحدة فقط في آخر 9 مباريات خارج أرضه بالكأس، بالفوز في 5 مباريات، والتعادل في 3 مباريات.

كانت الخسارة الأخيرة لشباب الأهلي أمام الوصل الموسم الماضي، لكنه لم يخسر في مباراتين متتاليتين خارج أرضه منذ 2016.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search