الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرسة بالمنوفية تمنع البنات من ارتداء البنطلون، والمديرية توضح

 مدرسة الغنامية الإعدادية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية

مدرسة الغنامية الإعدادية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية

نادر حشاد

A A

طالبت مدرسة الغنّامية الإعدادية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بضرورة الالتزام بالزي الرسمي للمدرسة.
 

وحثت المدرسة، البنات في بيان رسمي لها، على ضرورة الالتزام بالزي وعدم استبدال الجيبة أو «الدريل» بالبنطلون، الأمر الذي أثار غضب بعض أولياء الأمور.

مديرية التعليم بالمنوفية ترد على منع ارتداء البنطلون للبنات

من جانبه، أكد محمود الفولي وكيل تعليم المنوفية أنه تم إزالة المنشور ولم يصدر أي تعليمات به من المديرية وتم إحالة المسؤولين عن ذلك بالمدرسة للتحقيق.

وأكد «الفولي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، ضرورة الالتزام بزي العام الماضي فى كل مدارس المحافظة دون تغيير كما حددته وزارة التربية والتعليم من قبل.

وأضاف أنه لا صحة لما هو متداول عن منع البنات من ارتداء البنطلون، وأن كل مدارس المحافظة ستلتزم بالزي المدرسي الرسمي كما حددته الوزارة لكل مرحلة دون تغيير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search