الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل كيميتش، برشلونة وريال مدريد في صراع على ضمه

جوشوا كيميتش

جوشوا كيميتش

رحمة عويس

A A

تستمر التكهنات حول مستقبل لاعب خط الوسط الألماني ونجم بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، وسط اهتمام كبير من نادي برشلونة الإسباني. 

ويُعتبر كيميتش، أحد الأسماء الأبرز في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث يسعى الفريق الكتالوني لتعزيز مركز لاعب الوسط المحوري الذي يعاني منه.

كيميتش خيار برشلونة الأول

وضع المدير الفني لبرشلونة، الألماني هانز فليك، جوشوا كيميتش كخيار أول لتعزيز خط الوسط، حيث يعتبره عنصراً حاسماً لتحسين أداء الفريق. 

ويأتي هذا في الوقت الذي يقترب فيه عقد كيميتش من نهايته، إذ سينتهي في صيف 2025، بينما يرفض اللاعب فكرة تجديد عقده مع بايرن ميونخ.

 المنافسة مع ريال مدريد

لكن برشلونة ليس النادي الوحيد المهتم بضم كيميتش؛ فصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكدت أن ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يعتبر أيضاً من الأندية الجادة في السعي وراء اللاعب. 

ويعتقد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن كيميتش هو البديل المثالي لمواطنه توني كروس، الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي.

وعلى الرغم من اهتمام برشلونة بكيميتش، يظل اسم ميكيل ميرينو لاعب وسط ريال سوسييداد مطروحاً كخيار بديل، ويُعتبر ميرينو خياراً أقل تكلفة، مما قد يجعله خياراً جذاباً للنادي في حال لم تُكتمل صفقة كيميتش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search