الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البداية أصل الحكاية»، 3 طرق آمنة وفعالة لاستثمار 10 آلاف جنيه

الاستثمار

الاستثمار

تقى محمود

A A

قال الخبير الاقتصادي، علي الإدريسي، إن الاستثمار حاليًا هو أفضل حل للوصول للثراء بطريقة سريعة، ولكن يجب في البداية الاطلاع على أفضل طرق الاستثمار، وطرق الاستثمار الآمنة التي يضع بها المواطن أمواله.

وأضاف الخبير الاقتصادي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن هناك عدة طرق أمنة ومناسبة لمن يرغب باستثمار مبلغ مالي بقيمة 10 آلاف جنيه مثلًا، وعرض بعض الأمثلة لمن يرغب في الاستثمار ومضاعفة أمواله والمحافظة على قيمتها في نفس الوقت.

1-الذهب على رأس قائمة الاستثمار الآمن

وأوضح “الإدريسي”، أن الذهب يتربع على عرش الطرق الاستثمارية الأكثر فعالية وأمانًا، فالاستثمار في الذهب لطالما ظل الاستثمار الأكثر أمانًا على مر التاريخ، فالذهب يحفظ قيمته ويحفظ الأموال من خطر التضخم في ظل الظروف الاقتصادية العالمية التي نشهدها الآن.

 

2-الاستثمار في المشاريع التجارية

يعتبر مبلغ 10 آلاف جنيه بداية جيدة لعدد كبير من المشاريع، فهناك عدة مشاريع تجارية وصناعية تبدأ بهذا المبلغ ومن ثم تتضاعف وتستمر، وأضاف “الإدريسي”، أن المشاريع تخدم المواطن والدولة في نفس الوقت، ومع الوقت، ستوفر وتتيح آلاف فرص العمل للشباب، وكم من مشروعًا بدأ بمبالغ ضئيلة، وأصبح من أكبر المشاريع الاستثمارية.

 

3-الاستثمار في الشهادات البنكية

تبدأ بعض الشهادات البنكية الاستثمارية من مبلغ 1000 جنيه، ويتضاعف المبلغ حسبما يريد الشخص، وأكد الخبير الاقتصادي أن الشهادة البنكية تستثمر أموالك وتحافظ عليها من أن تكون الأموال بين يديك وتنفقها، فالأفضل استثمارها والحصول على فائدة شهرية أيضًا دون أدنى جهد أو تعب منك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search