الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لانفراد «الجمهور»، طلائع الجيش يمدد عقد إسلام محارب رسميًا

إسلام محارب

إسلام محارب

رحمة عويس - مصطفى غطاطي

A A

أعلن نادي طلائع الجيش، تمديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم إسلام محارب بشكل رسمي ولمدة موسمين، وذلك في خطوة تعكس التزام الفريق بالحفاظ على العناصر الأساسية التي تسهم في تألقه. 

جاء ذلك بحضور نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب، واللواء أيمن المصري، المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش، والعميد علاء السعدني، مدير الكرة، ومحمد مختار، مدير شئون اللاعبين.

الجيش يعلن استمرار إسلام محارب موسمين

ونجح مسؤولو طلائع الجيش في تجديد تعاقد إسلام محارب، الذي كان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما يضمن استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد. 

وتلقى محارب عدة عروض للانتقال إلى أندية أخرى، لكن تمسك عبد الحميد بسيوني المدير الفني به كان له دور كبير في هذه العملية.

 

الجمهور ينفرد بتمديد عقد إسلام محارب مع طلائع الجيش

وكان موقع «الجمهور» قد انفرد بتمديد عقد اللاعب خلال الأيام الماضية، حيث تحدث إسلام محارب في تصريحات خاصة، “الحمد لله جددت تعاقدي بشكل رسمي مع فريق طلائع الجيش لمدة موسمين”.

وأوضح محارب في تصريحاته لـ«الجمهور»، “نسعى لتقديم موسم مختلف ومميز تحت قيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني ومواصلة المنافسة علي البطولات مثل حدث في هذا العام”.

وكان إسلام محارب قد تلقي عدة عروض في الأيام الأخيرة، وكان قريبًا من الانتقال إلي زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة، ولكن طلائع الجيش استطاع إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق العسكري.

 استعدادات الموسم الجديد

وتنطلق الثلاثاء المقبل فترة إعداد فريق طلائع الجيش، تحت قيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني، وذلك على ستاد جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري - في مصر الجديدة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search