السبت، 06 يوليو 2024

05:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ينافس نفسه..كريم عبدالعزيز يتجنب خلافات «أعلى الإيرادات»

النجم كريم عبدالعزيز

النجم كريم عبدالعزيز

محمود الجلفي

يشهد الوسط الفني حالياً حالة من الجدل بشأن أكثر الأفلام تحقيقاً لإيرادات، إلا هناك من اختار أن يعمل في صمت ويكتب التاريخ بتحقيق إيرادات غير مسبوقة، رغم تبدال الادعاءات فيما يخص الإيرادات، حيث يلتزم الفنان كريم عبدالعزيز الصمت، ويركز في إنتاج أعمال فنية قيمة وقوية، حتي وصل أنه ينافس نفسه في الوقت الحالي تاريخيا.

كريم عبدالعزيز، أحد أبرز نجوم هذا الجيل، وصاحب أعلي الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث تصدر فيلمه بيت الروبي المركز الأول لأعلي فيلم تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وحصد الفيلم إجمالي إيرادات 127 مليون جنيه.

ويحتل المركز الثاني أيضًا من حيث الأعلي إيرادات في تاريخ السينما فيلم «كيرة والجن»،من بطولة كريم عبدالعزيز، وحقق إجمالي إيراد 118 مليون جنيه.

ويأتي في المركز الثالث فيلم الفيل الأزرق 3 من بطولة كريم عبدالعزيز، حيث حقق إجمالي إيرادات 103 ملايين جنيه.

وجاء في المركز التاسع من بين أعلي عشر أفلام إيرادات في تاريخ السينما فيلم نادي الرجال السري، حيث حقق إيرادات قاربت علي الـ 60 مليون.

و يحضّر «عبدالعزيز»، لعدة مشاريع فنية، منها فيلم مع الفنانة منى زكي والمخرج طارق العريان، وعمل «صعيدي» مع الكاتب عبدالرحيم كمال.

ويقوم حاليا الفنان كريم عبدالعزيز، بتصوير مسلسل «الحشاشين» المُقرر عرضه في رمضان القادم 2024، ويعتبر أضخم إنتاج في تاريخ الدراما المصرية، ومسلسل كبير وتاريخي تدور أحداثه عام 1000م، وقال في تصريحات أذاعية: ربنا يعين الدكتور بيتر ميمي والشركة المنتجة، كان لازم يتأجل العام الماضي، لأن تحضيراته ضخمة جدًا».

وتابع: «فرحتي خاصة جدا لأني بشتغل مع أ. عبدالرحيم كمال، وأنا من عشاق هذا الرجل، وسعيد إن أول تجربة معاه تكون بهذا الحجم وهذه القيمة».

واستكمل: «وفيه فيلم (لعب عيال) اللي يعتبر أول تجربة لي مع المخرج طارق العريان.. بقالنا سنين نفسنا نعملها. ومنى زكي عشرة العمر والسنين وكل حاجة، وهو تركيبة جديدة، وحاجة عن زوج وزوجة وهينزل السنة الجاية».

وكشف عن فيلمه الجديد قائلا: «فيه فيلم الفرعون الصغير، بس ده مؤجل لـ 2025، وهو فيلم عن الفراعنة بإنتاج جبار».