الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة تشعل النيران في نفسها داخل شقة الزوجية بالإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

أنهت ربة منزل بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية، حياتها بعد أن سكبت مادة بترولية على ملابسها، ثم أشعلت النيران في نفسها داخل مطبخ شقتها السكنية، وتم نقل السيدة على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية العاجلة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة العميد ياسر القطان، بوصوله إشارة من المستشفى الرئيسي الجامعي مفاداها وصول سيدة تدعى «خ.ع» في الثلاثينات من عمرها ربة منزل، مقيمة بمنطقة البيطاش، مصابة بحروق متفرقة بالجسد، في حالة حرجة لا يمكن استجوابها.

انتقل رجال المباحث على الفور إلى المستشفى محل البلاغ، وبسؤال زوج المصابة « ل.م» 38 سنة يعمل سائق مقيم بذات العنوان ومصاب بحروق بسيطة باليدين، قال إنه «فوجئ بزوجته تسكب مادة الجاز على ملابسها وأشعلت النيران فيها أثناء تواجدها بمطبخ الشقة».

وأوضح الزوج أنه حاول إنقاذ زوجته ما تسبب في إصابته بحروق في اليد، موضحاً أن زوجته كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، مما دفعها لمحاولة التخلص من حياتها.

وبسؤال الجيران أيدوا ما حدث، بينما اتهمت والدة المصابة «ر.ح» 52 سنة ربة منزل، زوج ابنتها بالتسبب في سوء حالتها النفسية ودفع ابنتها لإنهاء حياتها.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وتباشر النيابة العامة التحقيق فيها، كما يتم متابعة الوضع الصحي للحالة للاستماع إلى أقوالها عندما يسمح الأطباء بسؤالها.

search