الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عبدالرازق تعيد تدوير «شباب امرأة»، وماجدة خير الله: «مش قد كاريوكا»

غادة عبد الرازق وتحية كاريوكا وماجدة خير الله

غادة عبد الرازق وتحية كاريوكا وماجدة خير الله

نور الشايب

A A

تعود الفنانة غادة عبدالرازق إلى تقديم الأعمال القديمة الناجحة وفي رمضان 2025، تستعد لتقديم مسلسل جديد، يتناول فيلم  “شباب امرأة”، الذى قدمته الفنانة تحية كاريوكا وشكرى سرحان وشادية وعبد الوارث عسر.

وسبق أن قدمت غادة عبد الرازق ، فيلم الباطنية، على هيئة مسلسل مكون من 30 حلقة . 

ماجدة خير الله تنتقد تقديم غادة عبد الرازق لـ«شباب امرأة»

وفي هذا الشأن، قالت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، إن هناك عناصر فنية فارقة في نجاح أى عمل فني، مضيفة أن الفنانة تحية كاريوكا، قامت بالتمثيل في أفلام عديدة، ولكن من أنجح أعمالها وألمعهم هو فيلم “شباب امرأة” وذلك النجاح يرجع إلى طاقم العمل ككل من سيناريست ومخرج وممثلين عملوا على نجاح الفيلم، بالإضافة بالتأكيد إلى وجود تحية كاريوكا.

وأضافت  «خير الله» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، الفنانة غادة عبد الرازق لن تتجاوز نجاح الفنانة تحية كاريوكا أبدا، إذ أن فريق عمل المسلسل من سيناريست ومخرج ووجود غادة عبدالرازق ، سيضع الجميع فى مقارنة مع فريق عمل فيلم “شباب امرأة”  بطولة تحية كاريوكا.

وأضافت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله أن تلك المجموعة لن تتجاوز النجاح الذي حققته تحية كاريوكا في فيلمها مهما فعلوا، «مش قد كاريوكا».

واختتمت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، حديثها بالقول إن الفنانة فيفي عبده، حاولت  من قبل استعادة جزء من تحية كاريوكا على المسرح، ولكن محاولاتها لم تصل لمستوى أداء تحية كاريوكا.

وبهذه المناسبة نستعرض في السطور التالية تفاصيل استعادة الفنانة غادة عبدالرازق لأعمال الزمن الجميل:

فيلم شباب امرأة

تستعد الفنانة غادة عبدالرازق لتقديم فيلم "شباب امرأة" وخاصة الدور الذي قدمته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، ويُعد فيلم "شباب امرأة" من أبرز علامات السينما المصرية وأشهر أفلام تحية كاريوكا.

وفيلم "شباب امرأة" إنتاج عام 1956، بطولة تحية كاريوكا وشكري سرحان وشادية وعبد الوارث عسر وسراج منير وفردوس محمد، تأليف أمين يوسف، سيناريو صلاح أبو سيف، إخراج صلاح أبو سيف.

فيلم الباطنية 

ولم يكن هذا العمل الأول التي تعيد به الفنانة غادة عبدالرازق اعادة تقديم الأفلام المصرية، إذ قدمت من قبل فيلم  “الباطنية”، الذى لعبت دور البطولة فيه الفنانة  نادية الجندي، إنتاج عام 1980، فيما قدمت غادة عبد الرازق  مسلسل الباطنية في شهر رمضان عام 2009، وشاركها البطولة الفنان صلاح السعدني، أحمد فلوكس، ولوسي، إلى جانب مجموعة من الفنانين الآخرين. وقد حصلت غادة عبد الرازق على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثلة في الوطن العربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search