الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة سوزوكى للسوق المصرى بطرازين جديدين خلال أيام

ارشيفية

ارشيفية

ماجد مجدى

A A
أعلنت شركة سوزوكى بعد غيابها فترة عن سوق السيارات المصرى، عن طرح طرازين جديدين من سياراتها، سيتم طرحهم بالأسواق خلال الأيام القادمة، من فئة السيارات الـSUV الرياضية، ويجرى الآن وكيل سوزوكى مصر بالاستعداد، تمهيدا لطرح السيارتين بالأسواق، وهم سوزوكي فرونكس التي تظهر لأول مرة بالسوق المصري، وسوزوكي جراند فيتارا.
  1. سيارة سوزوكي فرونكس 2023
  • المواصفات الخارجية لسوزوكى فرونكس :

مع استعراض تصميمها الخارجي،واللمسات التي حصلت عليها السيارة اليابانية حيث جمعت فرونكس من خلال تصميمها بين أسلوب سيارات الدفع الرباعي الجريء، وتصميم الكوبيه الذي يُجذب الشباب بشكل خاص فجاءت مع تصميم أكثر عصرية لم يخلو من الملامح الجريئة في بعض الجوانب.

  • مواصفات موتور سوزوكى فرونكس :

تعتمد السيارة على خيارين من المحركات، المحرك الأول رباعي الأسطوانات سعة 1200 سي سي، ينتج قوة 89 حصانا، وعزم دوران يبلغ 113 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 5 سرعات أ من طراز AGS. أما المحرك الثاني، سعة 1000 سي سي “تيربو”، ينتج قوة قدرها 99 حصانا، و 148 نيوتن/متر من عزم الدوران، بينما تنتقل السرعة إلى منظومة الدفع بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية الاداء تتكون من 6 سرعات أو ناقل حركة يدوي خماسي السرعات.

  • المواصفات الداخلية وجوانب الترفيه لسوزوكى فرونكس:

جاءت المقصورة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد مغطاة بالقماش في الفئتين، وتميزت بتصميمها المُريح.

كذلك حصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بالجلد، ويمكنك من خلالها التحكم في بعض الأنظمة خلال القيادة.

وفيما يخص الجانب الترفيهي فجاءت السيارة مزودة بالتالي:

شاشة ترفيه لمسية بمقاس 9 بوصة تدعم الاقتران بالهاتف الذكي

(كار بلاي – أندرويد وآبل أوتو) دعم ميزة التعرف على الصوت

شاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة في فئة GLX

نظام صوتي من 4 سماعات/ 2 مكبرات صوت

شاشة عرض على الزجاج الأمامي.

مكيف هواء أوتوماتيك

فتحة مكيف خلفية

شاحن لا سلكي – شواحن USB (للمقاعد الخلفية والأمامية)

تشغيل المحرك بدون مفتاح

• نظام الدخول الذكي

  1. سوزوكي جراند فيتارا 2023

-المواصفات الخارجية لسوزوكى فيتارا

تأتي السيارة من الخارج بتصميم عصري وأنيق الواجهة، مدعمة بشبكة متعددة الأضلاع كبيرة الحجم، مع تواجد شعار العلامة اليابانية سوزوكى ,Sمصابيح أمامية تعمل بتقنية LED ثلاثية مزودة بخطوط انسيابية من الواجهة إلى الخلف، ترتكز على عجلات مقاس 17 إنش من الألومنيوم.مرايا جانبية خارجية تعمل كهربائيًا. المرايا قابلة للطي مزودة بمؤشرات انعطاف.فتحة سقف مميزة مصابيح الخلفية ذات إضاءة قوية وتصميم جذاب شعار سوزوكي وجراند فيتارا مطبوع بالخلف باللغة الانجليزية

تعليق الصورة
-مواصفات موتور سوزوكى جراند فيتارا :

نوع المُحرك: 4 اسطوانات دفع أمامي، متصل بناقل حركة اتوماتيك يحقق 6 سرعات وتأتى السعة الداخلية: 1.5 لترة وقوة المحرك: تصل إلى 101 حصان. ويصل أقصى عزم دوران للمحرك: يبلغ 136 نيوتن لكل متر.بمعدل استهلاك الوقود: 19.8 كم لكل لتر.

-المواصفات الداخلية وجوانب الترفيه لسوزوكى جراند فيتارا:

تحتوي السيارة على أنظمة أمان عالية مثل وسائد هوائية، وفرامل ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وتوازن إلكتروني ESP، ومراقبة ضغط الإطارات، ومصابيح أمامية LED، وفرامل يد كهربائية، ونظام ثبات إلكتروني، وحساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، ومكيف هواء، حساسات خلفية، إنذار، إيموبليزر ضد السرقة، وسنتر لوك، حزام أمان خلفيجاءت السيارة بكماليات ورفاهية مميزة مثل زجاج فاميه، زجاج كهرباء، مرايات ضم، مرايات كهربائية، كاميرا خلفية، جنوط 16 بوصة، وبلوتوث، مدخل AUX، ومدخل USB، وطارة Multi-Function، وشاشة وسطية، وشاشة مقاس 9 بوصات، وعدادات Digital، وكشافات LED أمامية وخلفية، التحكم في الكشافات، وكشافات ضباب أمامية، وكشافات ضباب خلفية، وعدد 8 سماعة، وزر تشغيل المحرك، وريموت كنترول، وكراسي كهربائية، وحامل الأكواب أمامي، والتحكم في الشنطة يدوي، فتحة سقف بانوراما.

search