الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معجب ينشر صورة طريفة مع حمادة هلال ويعلق: كان نفسي يضربني لكن طلع محترم

معجب مع حمادة هلال

معجب مع حمادة هلال

الزهراء علام

A A

في حادثة طريفة أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، شارك أحد المعجبين صورة لطيفة له مع الفنان حمادة هلال، مرفقة بإشارة ممازحا فيها الفنان عمرو دياب. 

وقد قارن المعجب بين تعامل حمادة هلال معه، والموقف السلبي الذي صدر من الفنان عمرو دياب، حيث ذكر أن «هلال» كان لطيفاً ومحترما على عكس التعامل مع «دياب» الذي تعرض لانتقادات واسعة بعد صفعه لأحد المعجبين.

الأمر الأكثر طرافة في هذه القصة كان التعليق نفسه، حيث أخطأ المعجب في ذكر اسم الفنان وقال: “أطيب فنان محترم قابلته في حياتي الفنان بهاء سلطان”، هذا الخطأ أثار موجة من السخرية بين المتابعين، الذين لاحظوا أن المعجب قد خلط بين حمادة هلال وبهاء سلطان.

وذهبت بعض التعليقات التي تبادلت المزاح مع صاحب الحساب مرجحة أن يعاني من حول بسيط في إحدى عينيه، لكن ليس لهذه الدرجة التي تجعله يقع في هذا الخلط الظريف، وانتهجوا طريقته وأخبروه أنه تصور مع محمد فؤاد وليس بهاء سلطان.

ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي

سخر المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ظريف من الخطأ في التعليق، وأطلقوا العديد من التعليقات المضحكة حول الأمر بعضهم قال: “لما تحاول تقارن بين فنانين وتطلع مش عارف مين اللي معاك في الصورة”.

كما علق صاحب الحساب نفسه، على الأمر قائلا: "كان نفسي يضربني بالقلم عشان اطلع ترند بس للأسف فنان محترم".

ورغم السخرية الطريفة التي أثيرت حول الخطأ، إلا أن الكثيرين أشادوا بتواضع ولطف حمادة هلال، مؤكدين أنه يعتبر من أكثر الفنانين قرباً للجمهور بتعامله البسيط والودود وكثره اختلاطه مع الجمهور في العديد من المناسبات.

آخر أعمال حماده هلال

والجدير بالذكر، أن آخر أغاني للفنان حمادة هلال، هي أغنية «الليلة الليلة»، التي قدمها خلال أحداث الجزء الرابع من مسلسل «المداح»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

كما قدم أغنية «وردة بيتنا»، وهي إعلان لإحدى العلامات التجارية الشهيرة في تجارة الأجهزة الكهربائية وكل مستلزمات المنزل.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان حمادة هلال، للجزء الخامس من مسلسل «المداح»، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search