الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التضامن» تواصل حملة «هنوصلك» وتسجل 1805 مستحقي كارت خدمات ذوي إعاقة

حملة هنوصلك

حملة هنوصلك

تسنيم جمال

A A

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أن حملة «هنوصلك» لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة، شهدت تنفيذ  152 قافلة على مستوى 12 محافظة، وهى: «المنوفية - قنا ـ كفر الشيخ ـ سوهاج - القليوبية - الغربية - الأقصر -  بنى سويف ـ الإسكندرية ـ السويس ـ أسيوط ـ  الدقهلية»، بمشاركة 56 مكتب تأهيل متنقل وباستهداف 151 قرية على مستوي الجمهورية، وذلك في الفترة ما بين 28/7/2024 حتى 3/9/2024.

وأشارت الوزارة، إلى تردد 8796 مواطناً من ذوي الإعاقة على مقر القوافل للاستفادة من الخدمات المقدمة، حيث نجحت الحملة فى تسجيل 1805 أشخاص من ذوى الإعاقة على المنظومة.

وبشأن الإعاقات البسيطة والمتوسطة تم اتخاذ الإجراءات حيال التسجيل على موقع وزارة الصحة لاستخراج تقرير طبي مميكن، أو عرضهم على لجنة التظلمات في حال التظلم من عدم وجود إعاقة.

حملة «هنوصلك» للأشخاص ذوي الإعاقة

تُعد حملة «هنوصلك»، نموذجًا للتعاون المثمر بين الوزارة ومؤسسات المجتمع الأهلي، وتستهدف تسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على بطاقات الخدمات المتكاملة وتفعيل دور آلاف المتطوعين في طرق الأبواب، بالتعاون مع مكاتب تأهيل متنقلة من قبل الوزارة للوصول إلى الفئات المستهدفة بالحملة بمختلف محافظات مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search