الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مفاجأة ظهورها في "عاشق"، أعمال جمعت هنا الزاهد وأحمد حاتم

الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد

الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد

نور الشايب

A A

تستعد دور العرض في مصر لطرح فيلم "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وكانت المفاجأة التي أعلن عنها أحمد حاتم لجمهوره مؤخرا هو ظهور النجمة هنا الزاهد معه في الفيلم، وذلك يوم 11 سبتمبر الجاري، حيث سيخوض الفيلم المنافسة في نهاية الموسم الصيفي.

وفيلم “عاشق” ليس التعاون الأول بين كل من أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، وجمعهما عدة أعمال مميزة أثرت على الساحة الفنية، وحققت نجاحا ساحقا أحبها الجمهور لهم. 

وفي السطور التالية نستعرض إليكم أبرز الأعمال الفنية التي جمعت بين الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد.

فيلم قصة حب 

ظهر الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد معًا في فيلم قصة حب الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2019 بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، شارك به حنان سليمان، ياسر الطوبجي، علا رشدي، فرح يوسف، وفراس سعيد، والفيلم من تأليف عثمان أبو لبن وأماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم الغسالة

وفي العام التالي 2020، تعاون أحمد حاتم وهنا الزاهد مجددًا في فيلم "الغسالة"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، شارك في بطولة الفيلم كل من محمود حميدة، شيرين رضا، محمد سلام، وأحمد فتحي. الفيلم من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

مسلسل حلوة الدنيا سكر

كما ظهر أحمد حاتم كضيف شرف في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي قدمت هنا الزاهد بطولته وعُرض في عام 2021. المسلسل اعتمد على تقديم حكايات منفصلة ومتصلة، حيث كل حكاية تتكون من 5 حلقات ويشارك فيها أبطال مختلفون، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل أنا وهي

وظهر الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد في "أنا وهي" الذي قدماه في بطولة مشتركة عام 2022، والعمل كان بطولة كل من ميرهان حسين،  أشرف عبدالباقي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وسليمان عيد، المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل إقامة جبرية 

وآخر ظهور بينهما كان في مسلسل “إقامة جبرية” المقرر  عرضه في موسم الأوف سيزون، ويظهر أحمد حاتم ضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، وهو بطولة هنا الزاهد، ويقدم دور زوجها بالعمل، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search