الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

01:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل 24 ساعة من طرحه، سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

ايفون 16 برو ماكس، ينتظر العديد من المستخدمين موعد طرح هاتف ايفون 16 برو ماكس الجديد، والذي من المقرر طرحه غدًا الإثنين 9 سبتمبر 2024 في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعرف على مواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس 2024

ويتميز هاتف ايفون 16 برو ماكس بالعديد من المواصفات القياسية التي يأتي على رأسها، خاصية التقريب البصري حتى 100x، علاوة على كاميرته القوية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

موعد طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس 2024.. اكتشف مواصفاته وسعره المتوقع

ويدعم هاتف ايفون 16 برو ماكس خدمات الطوارئ من خلال الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة، علاوة على تعزيز جودة المكالمات السريعة فائقة السرعة.

وتبلغ سعة هاتف ايفون 16 برو ماكس نحو 256 جيجابايت، 512 جيجابايت، و1 تيرابايت، كما يضم بطارية قوية تصل سعتها إلى 4422 مللي أمبير، مما يعزز خاصية الشحن السريع بنسبة 50%.

قبل أيام من إطلاقه.. تقارير تكشف عن لون استثنائي جديد لهاتف

ويحتوي هاتف ايفون 16 برو ماكس على معالج قوي من النوع A18 Pro سداسي النواة، كما يعزز خاصية التصوير فائق الاتساع بكاميرا تصل دقتها إلى 48 ميجا بكسل لأول مرة في تاريخ شركة آبل.

ويتميز هاتف ايفون 16 برو ماكس بمستشعر رئيسي من طراز حديث، إذ يحتوي الهاتف على كاميرا مميزة، تسهل التقاط الصور والفيديوهات المختلفة، مما يعزز شرائه في الدول المختلفة.

سعر ايفون 16 برو ماكس في السوق المصري

ويسجل سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس نحو 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولارًا أمريكيًًا، فسعره أقل كثيرًا من الإصدار القديم (ايفون 15 برو ماكس)، بينما يصل سعر هاتف ايفون 16 الجديد إلى 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 39 ألف جنيه مصري.

iPhone 16: Everything We Know About the Release Date, Leaks and More - CNET

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search