الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرحها غدا، «مش شاغلين بالنا» أول تجارب نسمة محجوب فى التلحين

نسمة محجوب

نسمة محجوب

لينا غالي

A A

تستعد المطربة نسمة محجوب لطرح أحدث أعمالها الغنائية، «مش شاغلين بالنا» غدا الاثنين، على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقالت نسمة محجوب في تصريحاتها لـ «الجمهور»: متحمسة لطرح أغنية مش شاغلين بالنا للجمهور، لأنها جديدة وبها لون مختلف، مضيفة أن أغنية مش شغالين بالنا أول تلحين لها تقدمه، وهي من كلمات بحر، وتوزيع معتز ماضي، إلى جانب ذلك أقوم بتحضير بعض الأغاني السينجل.

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

شاركت الفنانة نسمة محجوب، مؤخراً ضمن حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32.

قدمت نسمة محجوب، مجموعة من الأغاني المميزة خلال الحفل منها: «ناس جدعان، أهل مصر، يا محروسة، الوقت يعدي، خصوصا راجل» وغيرها من الأغاني العربية، إلى جانب الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search