الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء العام الدراسي الجديد اليوم بالمدارس الدولية والنيل

مدارس النيل الدولية

مدارس النيل الدولية

هاجر موسى

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسبقًا عن خطة الوزارة للعام الدراسي الجديد، 2024\2025.

بداية الدراسة بالمدارس الدولية

وتبدأ الدراسة بالمدارس الدولية التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة والمدارس الدولية الحكومية lPS، ومدارس النيل المصرية الدولية، اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري.
 

وكانت قد أكدت مدارس النيل المصرية الدولية، استعدادها الكامل لبدء العام الدراسي الجديد، معلنة عن استعداداتها، والتي تشمل:

 -التنسيق مع إدارات المدارس الـ 14 التي تنتشر في كل أنحاء الجمهورية.

وتشمل فروع مدارس النيل في القاهرة الكبرى:

-فرع العبور

-فرع الياسمين

-فرع الشروق

-فرع الأندلس

-فرع الشيخ زايد

-فرع أكتوبر.

هذا بالإضافة إلى فروع في بورسعيد، وأسوان الجديدة، دمياط الجديدة، مدينة السادات، المنيا، أسيوط الجديدة، طيبة بالأقصر، قنا.


مدارس النيل الدولية تعلن تطبيق قرارات وزير والتعليم

وكانت قد ألزمت وزارة التربية والتعليم، المدارس الدولية بتدريس اللغة العربية لمرحلة رياض الأطفال، ومن ثم أعلنت مدارس النيل عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك التزامها الكامل بالقرار الوزاري رقم 148 لسنة 2024، والذي يفرض تطبيق قواعد محددة لدراسة وامتحانات مادتي اللغة العربية والتاريخ.

بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 بالمدارس الرسمية

والجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد أعلنت عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 بالمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربي والقوميات، حيث أنه من المقرر أن تبدأ الدراسة في يوم 21 سبتمبر 2024، على أن ينتهي الخميس 5 يونيو 2025، وذلك بإجمالي 35 أسبوعًا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search