الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التموين لـ"الجمهور": شرط وحيد لحذف سارقي الكهرباء من منظومة الدعم

عداد كودي -أرشيفية

عداد كودي -أرشيفية

إسلام التمساح

A A

بطاقات التموين، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن ما يثار عن وضع ضوابط جديدة لشروط العدالة الاجتماعية والتي يتم بناء عليها تحديد المستفيدين من الدعم غير صحيح، نافية حذف المواطنين بسبب التكييف أو السيارة أو حتي باقات الإنترنت.

حكم محكمة شرط وحيد لحذف سارقي الكهرباء من التموين

سرقة الكهرباء، وقال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن حكم قضائي هو الشرط الوحيد للحذف من منظومة الدعم التموينية ، وذلك بالنسبة للقوائم التى أرسلتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للوزارة منذ أسبوعين، مضيفاً: “الخدمة تم تعليقها لحين صدور حكم قضائي ومحدش اتحذف حتي الآن”. 

التموين تتلقي 450 الف بطاقة تموين جديد لسارقي تيار كهربائي

وقالت مصادر مطلعة بوزارة التموين، أن الوزارة تلقت دفعة جديد وقوائم لـ 450 ألف بطاقة تموين تم اتهام أصحابها بسرقة التيار الكهربائي، وجاري تعليق الخدمة عنهم في الفترة القليلة المقبلة، لحين صدور ما يفيد إثبات التهم الخاصة بسرقة التيار علي أصحابها.

وزير التموين: الحذف والإضافة بالبطاقات مستمر وتنقية البيانات أولوية

وأكد فاروق، في لقاء صحفي سابق، أن الحذف من بطاقات التموين مستمر، بالإضافة إلى إمكانية الإضافة وفق شروط محددة وأولويات، مضيفا أنه من الوارد الإضافة وبنسبة كبيرة نستهدف فئات “تكافل وكرامة”.

ضوابط جديدة للحذف والإضافة علي بطاقات التموين

ووضعت اللجنة الوزارية ضوابط جديدة للحذف والإضافة علي رأسها إعادة تشغيل البطاقة من الوقف 6 أشهر لأسباب مرضية أو قهرية، وإعادة تشغيل من الوقف بسبب الإيقاف غير الصحيح، وإعادة تشغيل من الوقف بسبب إزالة سبب المخالفة التي أدت لإيقاف البطاقة، الجدير بالذكر، أن وزير التموين  كان قد شكل لجنة برئاسة نائب الوزير لدراسة كافة الشكاوي التي تصل للوزارة واتخاذ حلول سريعة بها خلال الفترة القليلة المقبلة.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
 

search