الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ50 ألف جنيه امتلك شقتك علي المفتاح وقسط علي 30 سنة (تفاصيل)

تعاونيات البناء والإسكان - أرشيفية

تعاونيات البناء والإسكان - أرشيفية

إسلام التمساح - منار عبد العظيم

A A

تعاونيات البناء والإسكان، يبحث العديد من المواطنين عن شقق الإسكان الاجتماعي التي تعلن عنها وزارة الإسكان، حيث يمكن للراغبين في الحصول على وحدات سكنية زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة لمعرفة كل التفاصيل عن هذه الوحدات.

إسكان العاشر من رمضان 2024

تواصل الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، تلقى طلبات حجز شقق مدينة العاشر من رمضان، والتى تبدأ إجراءتها بسداد مبلغ جدية الحجز والذي يبلغ 50 ألف جنيه في البنك، فيما يمكن تقديم طلبات الحجز عبر الموقع الإلكتروني المخصص: hdb-reservation.com، حيث يعتمد التخصيص على أسبقية الحجز.

بمساحات  68، 70، 84، و85 مترًا وشامله التشطيب

يقع المشروع في المجاورة 61 بمدينة العاشر من رمضان، وتتوفر الوحدات بمساحات 68، 70، 84، و85 مترًا مربعًا، وجميع الشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم، فيما يصل مقدم الحجز إلى 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى 750 جنيهًا كمصروفات إدارية تُسدد في بنك التعمير والإسكان.

 50 ألف جنيه مقدم والباقي علي 30 سنة

تبلغ تكلفة الشقة بمساحة 85 مترًا، 552 ألف جنيه، حيث يتم دفع 50 ألف جنيه كمقدم، ثم سداد 193 ألف جنيه لاستكمال 30% من قيمة الوحدة، وكانت قد أوضحت الهيئة، أن سداد باقى المبلغ يمكن أن يكون على 3 أو 5 أو 7 سنوات، إذا كان السداد على 3 سنوات، سيكون القسط الشهري 8,673 جنيه، وعلى 5 سنوات سيكون 5,818 جنيه، بينما على 7 سنوات يكون 3,558 جنيه، أما في حال التمويل العقاري، يكون القسط 1,500 جنيه على 30 سنة أو 2,450 جنيه على 15 سنة.

بالتفاصيل أسعار الشقق في الإسكان

وتم استكمال الأعمال الجارية لـ 98 عمارة في شرق حي الأندلس بمساحة 90 مترًا للوحدة، وتنفيذ 52 عمارة إسكان اجتماعي ضمن المرحلة الرابعة من المشروع في شرق حي الأندلس، بمساحة 75 مترًا للوحدة، والمكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ، بكافة المرافق من مياه وصرف صحي وكهرباء وطرق وغاز طبيعي، فيما تم التشديد علي الانتهاء من الأعمال في الأوقات المحددة وبالجودة المطلوبة لضمان تنفيذ خطة الدولة الشاملة.

شقق التعاونيات في 5 مدن تعرف عليها 

في نفس السياق، تم طرح شقق الإسكان التعاوني في خمس مدن جديدة اعتبارًا من 24 يوليو الماضي بمساحات متنوعة والتسليم بنهاية عام 2024، وكانت قد أعلنت هيئة تعاونيات البناء والإسكان انتهاء إجراءات حجز شقق الإسكان التعاوني في المدن الجديدة، وتشمل القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، بدر، والسويس. الوحدات تُطرح بنظام نصف التشطيب.

وكشفت الهيئة إنه للحجز، تبدأ الإجراءات بشراء كراسة الشروط من مقر الهيئة في مدينة نصر، ثم سداد مقدم جدية الحجز، والتوقيع على الإقرار وتسليمه في مقر الهيئة، ويكون التخصيص عبر القرعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search