الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحقيقات النيابة، التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل شاب الشيخ زايد

قسم الشيخ زايد

قسم الشيخ زايد

ضحى محمد على

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة مقتل شاب داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد عن تفاصيل جديدة فى الواقعة، حيث تبين أن المجنى عليه يعمل خارج البلاد، وأنه أتى إلى مصر لقضاء إجازته السنوية، وأنه قام بالنزول فى شقته الخاصة بمنطقة الشيخ زايد كعادته فى كل سنة، وأن طالبان يقيمان فى نفس المنطقة التي يقطن بها الضحية وراء ارتكاب الجريمة، وذلك لمعرفة أحدهما به ولعلمه بأنه يحوز مبالغ مالية كبيرة ومتعلقات قيمة داخل شقته محل الواقعة، فقررا التخلص منه لسرقته.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمان أحضرا أسلحة بيضاء "سكين وخنجر"، وصعدا إلى سطح العقار الذى يقطن به المدنى عليه، وقاما بالنزول إلى شقة المجنى عليه من خلال الدخول من شرفة الشقة، وكسرا باب البلكونة وما أن شاهدا الشاب الضحية حتى انهالا عليه بالطعنات النافذة، التي سقط على إثرها غارقا فى دمائه، وفارق الحياة فى الحال قبل نقله إلى المستشفى لإسعافه وتلقيه العلاج. 

وأوضحت التحقيقات أيضا أن المتهمان قاما بالاستيلاء على المبالغ المالية التي بحوزة المجنى عليه داخل شقته، بالإضافة إلى استيلائهما على جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بالشاب القتيل من "هواتف محمولة، وأجهزة كمبيوتر "لاب توب"، أجهزة كهربائية"، ثم خرجا من الشقة دون أن يشعر بهما أحد وفرا هاربان، حتى تم إلقاء القبض عليهما واعترفا بارتكابهما الواقعة. 

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نجحت فى كشف ملابسات غموض واقعة العثور على جثة موظف شاب، مقتول داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالبان يقيمان فى نفس المنطقة التي كان يقطن بها المجنى عليه، وأنهما على علم أن الضحية يسكن بمفرده فى الشقة عقب عودته من عمله خارج البلاد فى إجازة سنوية، فقررا التخلص منه وسرقته.

كما تبين من خلال تحريات رجال المباحث الجنائية أن المتهمين قررا قتل الشاب المجنى عليه لعلمها بامتلاكه مبالغ مالية كبيرة داخل شقته التي يقطن بها بمفرده، فأحضرا سلاح أبيض، وقفزا من سطح العقار محل الواقعة إلى شرقة منزل الشاب الضحية، وانهالا عليه بالطعنات النافذة التي أودت بحياته فى الحال، ثم استوليا على المبالغ المالية التى بحوزته بالإضافة إلى متعلقاته الشخصية، وفرا هاربان إلى محافظة البحيرة.

كشف لغز العثور على جثة موظف داخل شقته

وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبالتعاون مع قطاع الامن العام بمحافظة البحيرة، تم تحديد مكان اختباء المتهمان، وبمداهمته تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بقصد السرقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجناة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق، واتخذت قرارها السابق. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search