الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عامر حسين يكشف سبب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بعد حريق الإسكندرية

عامر حسين

عامر حسين

محمد الصو

A A

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز في بطولة الدوري المصري، بعد حريق ستاد الإسكندرية.

وأكد حسين خلال تواجده ضيفًا في برنامج "الماتش"، أن الحريق نشب بغرفة تحكم الكهرباء بإستاد الإسكندرية أسفل المقصورة الرئيسية خلال المباراة.

وتابع: "حكم المباراة قرر توقف اللقاء في الدقيقة 49، بسبب الدخان المتصاعد بعد حدوث ماس كهربائي في غرفة التحكم الخاصة بالمقصورة الرئيسية وأيضًا غرفة تقنية الفيديو".

عامر حسين: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز جاء بسبب الظروف القهرية

وأضاف: "مباراة سموحة وبيراميدز، تم استكمالها بناءً على اعتبار ما حدث ظرفًا استثنائيًا وليس قهريًا، وبالتالي لم يتم احتساب المباراة لصالح بيراميدز كما طالبوا".

واختتم عامر حسين:" الأسباب القهرية هي أشياء تمنع حدوث المباراة، إنما الظرف الذي حدث هو أن المباراة كان من الممكن استكمالها ولكن قرار خارج عن إرادتنا من الحماية المدنية تسبب بعدم استكمالها".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search