الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسمة محجوب تكشف لـ «الجمهور» سبب اتجاهها لأغاني "السينجل"

نسمة محجوب

نسمة محجوب

لينا غالي

A A

كشفت المطربة نسمة محجوب، أسباب عدم طرحها ألبوم كامل حتى الآن، واتجاهها لأغاني السينجل.

وقالت نسمة محجوب، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: “الفترة الأخيرة اتجه معظم النجوم في الوطن العربي لأغاني السينجل، لكي تكون متواجدة على الساحة الفنية لفترة طويلة، خاصة أن الألبوم يأخذ وقت طويل للخروج للنور”.

وتابعت: “الألبوم الكامل يظلم بعض الأغاني، وذلك لأن ممكن أغنية واحدة هي التي تنتشر وباقي الأغاني تختفي، وجمهور الألبوم أصبح قليل حالياً”.

وأضافت: "أغاني السينجل تستطيع من خلالها تقديم احتياجات الجمهور ومتطلباته، موضحة أنها تنتج الأغاني التي تقدمها، ولكي تطرح ألبوم كامل سيستغرق عام كامل لتجهيزه على أفضل وجه".

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

ويذكر أن، الفنانة نسمة محجوب، شاركت مؤخراً ضمن حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32.

وحرصت نسمة محجوب، على تقديم مجموعة من الأغاني المميزة خلال الحفل منها: «ناس جدعان، أهل مصر، يا محروسة، الوقت يعدي، خصوصا راجل» وغيرها من الأغاني العربية، إلى جانب الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search