الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عامر حسين يتحدى: لا توجد كوادر قادرة على خلافتي في لجنة المسابقات

عامر حسين

عامر حسين

محمد الصو

A A

دافع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن لائحة مسابقات الجبلاية، مشيرًا إلى أنها ليست ضعيفة كما يدعي البعض.

عامر حسين يدافع عن لائحة مسابقات الاتحاد المصري ويكشف ضغوط العمل

وتابع حسين خلال تواجده ضيفًا في برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد: "لائحة المسابقات ليست ضعيفة ومطابقة للوائح الاتحاد الدولي، وقوية ويتم تطبيقها حسب اللوائح الدولية".

وأضاف: "تعرضت لضغوط لعدم منع استخدام الألعاب النارية في المباريات، ولم أجد أحد لديه رغبة التعلم في لجنة المسابقات من أجل خلق كوادر قادرة على إدارة لجنة المسابقات من بعدي".

 

بدأت مسيرتي من خلال العمل مراقبًا للمباريات في الدرجات الأدنى

واستطرد: "بدأت مسيرتي في المسابقات من خلال العمل مراقبًا للمباريات في الدرجات الأدنى، وتعلم العمل في لجنة المسابقات يحتاج تضحيات كبيرة، وكنت أعمل في مباريات لا يتواجد فيها سوى 10 أفراد، وعندما تكون هناك مباريات لا يمكنني النوم من أجل متابعتها أيًا كانت المنافسة".

واختتم :" هناك إدارات تعمل في لجنة المسابقات ولكن لا تظهر للإعلام، وأنا لا أدير كل شيء بنفسي، ولكن الإشراف مهم للغاية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search