الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السكر بـ27 جنيه والزيت 40، مفاجآت بالجملة في أسعار سلع «أهلا مدارس»

معرض أهلا مدارس

معرض أهلا مدارس

عبد الرحمن المصري

A A

استعدادًا للموسم الدراسي الجديد، تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية، العديد من أسعار السلع الاستهلاكية للمواطنين، في معارض أهلا مدارس، بأسعار مخفضة، مثل الزيت والسكر واللحوم.

كيلو السكر بـ27 جنيه، والزيت بـ 40 واللحمة بـ300 جنيه في معرض أهلا مدارس

تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية، في معرض أهلا مدارس، سعر كيلو اللحوم السودانية الطازجة بسعر 300 جنيه، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الدراسي الجديد.

كما تعرض وزارة التموين سعر كيلو السكر في معرض أهلا مدارس بمبلغ 27 جنيها للكيس، وذلك في إطار مساعدة الأسر المصرية على استقبال الموسم الدراسي الجديد.

سعر السكر في أهلا مدارس

ويصل سعر زجاجة الزيت في معرض أهلا مدارس إلى سعر 40 جنيها، كما تتعاون الوزارة مع عدد من الجهات لطرح السلع الاستهلاكية الأخرى، والمنتجات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة للجمهور.

الزيت في أهلا مدارس

انتشار معارض أهلا مدارس في جميع المحافظات والمدن دعمًا للأسرة المصرية

ويواصل المعرض الرئيسي لحملة أهلا مدارس بقاعة جهاز تنمية المشروعات في أرض المعارض بالقاهرة، فتح أبوابه أمام المواطنين المصريين، بداية من يوم الخميس الماضي لمدة 10 أيام.

تخفيضات أهلا مدارس في مصر

وتطرح وزارة التموين المنتجات المدرسية، والأدوات المكتبية، وعدد من السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة، بنسب تخفيض تصل حتى 35%.

وتعرض الوزارة في معرض أهلا مدارس بأرض المعارض بالقاهرة، أكثر من 180 منتجا وسلعة استهلاكية بأسعار مخفضة عن سعر السوق.

وتقدم الدولة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية، الدعم للمواطنين والأسرة المصرية عبر معرض أهلا مدارس، في عدد من السلع والمنتجات الاستهلاكية، والأدوات المكتبية، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وتنتشر معارض أهلا مدارس في العديد من المحافظات والمدن المصرية، حيث تحرص وزارة التموين على تقديم المنتجات للمواطنين بأسعار مدعمة، للمساهمة في تجاوز الميزانية الكبيرة التي تصرفها الأسر المصرية خلال العام الدراسي الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search