الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتواجد بن شرقي، الريان القطري يفوز على النادي العربي في الدوري

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

محمود عبدالرحيم

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري فوزا كبيرا على النادي العربي، بثلاثية نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس نجوم قطر. 

وتواجد المغربي أشرف بن شرقي في التشكيلة الأساسية للمباراة، التي لعبت على استاد «سحيم بن حمد»، وجاء تشكيل الريان الذي خاض به المباراة على النحو التالي:

ين شرقي يقود تشكيل الريان القطري

حراسة المرمى: سامي حبيب

خط الدفاع: حازم أحمد - جوليان دي سارت - أحمد الراوي - ديفيد جارسيا.

خط الوسط: جابرييل بيريرا - عادل بدر - تياغو مينديز.

خط الهجوم: محمد صالح - أشرف بن شرقي  - روجر غيديس.

أشرف بن شرقي ينضم لصفوف الريان القطري رسمياً

أعلن نادي الريان القطري عن عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه في صفقة انتقال حرة، بعد أن كان قد تم توجيه الشكر له في يونيو الماضي ليصبح لاعبًا حرًا.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" مقطع فيديو يظهر فيه بن شرقي وهو يسجل هدفًا مع الفريق، مع تعليق بسيط: "عاد".

من هو أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي هو لاعب كرة قدم مغربي ولد في 24 سبتمبر 1994 في مدينة تازة بالمغرب، يلعب كجناح أو مهاجم، ويتميز بمهاراته الفردية وسرعته وقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف.

بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي المغرب الفاسي قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد الرياضي في عام 2016، حيث حقق معه عدة بطولات، أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 2017.

تألقه مع الوداد جذب انتباه نادي الهلال السعودي، الذي تعاقد معه في 2018. بعد فترة في الهلال، تمت إعارته إلى نادي لانس الفرنسي.

في عام 2019، انتقل بن شرقي إلى نادي الزمالك المصري، حيث أصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري، وحقق معه عدة بطولات مثل الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي. وبعد مسيرته الناجحة مع الزمالك، انتقل إلى نادي الجزيرة الإماراتي في 2022، ومن ثم إلى الريان القطري.

بن شرقي يتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير الفرق التي لعب لها، بفضل موهبته وأهدافه الحاسمة. كما شارك مع المنتخب المغربي في عدة مناسبات، مما يعكس مكانته كلاعب دولي مميز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search