الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الأهلي يتيح لعملائه حضور مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 (تفاصيل)

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

عبد الرحمن المصري

A A

أتاح البنك الأهلي المصري، فرصة المنافسة على حضور مباريات دوري أبطال أوروبا، لعملاء البنك، من خلال استخدام بطاقة ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية خلال شهر سبتمبر 2024.

بطاقة ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية من البنك الأهلي

فرصة السفر إلى أوروبا لحضور Champions League مع البنك الأهلي

وتعتبر بطاقة ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية من بين البطاقات التي يصدرها البنك الأهلي المصري، والتي تمكن العملاء من الفوز بالسفر إلى أوروبا لحضور الشامبيونز ليج، ويعد حدها الأقصى 250 ألف جنيه، بفترة سماح حتى 57 يومًا على المشتريات فقط.

البنك الأهلي المصري

ويصدر البنك الأهلي المصري بطاقة ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية، التي تتيح للعملاء الفوز بالذهاب إلى القارة العجوز، لحضور مباريات دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن رسوم إصدار البطاقة مجانًا، والحد الائتماني المتاح للاستخدام في السحب النقدي بها هو 30 ألف جنيه يوميًا.

وتتيح بطاقة ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية برامج التقسيط، والشراء عبر الأنترنت، كما تتيح الحصول على نقطة لكل جنيه يتم استخدامه في المشتريات كمكافئة من البنك الأهلي المصري، للعملاء بالسفر إلى أوروبا لحضور بطولة دوري الأبطال.

مزايا بطاقة ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية

  1. فرصة الحصول على تذاكر مقدمة من البنك الأهلي، لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا للعملاء الأعلى استخدامًا في المشتريات، عبر بطاقة ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية.
  2. الحصول على 10% كاش باك شهريًا على معاملات المشتريات أونلاين بحد أقصى 125 جم للبطاقة.
  3. تقسيط 3 أشهر بدون فوائد للمشتريات بحد أقصى 10 آلاف جم مرة واحدة سنويًا عن طريق خدمة التقسيط عبر الهاتف وفقًا لشروط وأحكام محددة.
  4. تخفيضات مقدمة من مجموعة متنوعة من أرقي المؤسسات والمراكز التجارية داخل مصر.
  5. تلزم شركة ماستركارد حاملي بطاقات ماستركارد UEFA Champions League الائتمانية الصادرة في مصر، بإنفاق حد أدنى بما يعادل جنيه مصري واحد مرة سنويًا بالعملة الأجنبية، باستخدام بطاقاتهم بدءً من 1-0-2024، للاستفادة من الدخول المجاني غير المحدود إلى صالات المطارات.
  6. فرصة الحصول على جائزة شهرية للعملاء الأعلى استخداما في المشتريات بقيمة تعادل 10 آلاف جنيه للجائزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search