الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجل فؤاد المهندس لـ«الجمهور»: «أحيانا بتلبسني روح والدي بحس إني هو»

محمد فؤاد المهندس

محمد فؤاد المهندس

ياسمين شهاب- تصوير رحمة عبد العزيز

A A

«لن يموت الأب إذ الأبناء أحياء» أو «اللي خلف مامتش»، تنطبق هذه الجملة على الفنان الراحل فؤاد المهندس وأبنائه محمد وأحمد وبنت طليقته الفنانة شويكار «منة» التي تعتبر ابنته، لأنها تربت مع أبنائه.

وعبر ابن الفنان فؤاد المهندس، لموقع «الجمهور» عن حبه واشتياقه للوالد الراحل، الذي كان بالنسبة له صديقا وأخا وأبا، وأنه أحيانا يشعر بأنه يشبه والده في كل شيء، حتى ملامحه وطريقة حديثه، حتى القيم التي تربى عليه وزرعها والده فيه، هو أيضًا ربى أولاده عليها.

وقال محمد فؤاد المهندس، إنه يشعر أحيانا أن روح فؤاد المهندس «تلبسه» موضحًا : «ساعات لم أتكلم ولاّ أهزر أحس إن أنا هو خالص، حتى ابني بيلاحظ كده عليا».

نهايتي كانت مثل نهاية والدي

وتابع نجل فؤاد المهندس، أن والده توفى عقب شهرين فقط من حرق الغرفة التي كان بها كل المقتنيات الخاصة به، وأنه تعرض لهذا الموقف في بداية هذا العام، حيث كان خارج المنزل في رمضان الماضي وعندما عاد اكتشف أنه حدث ماس كهربي قضى على كل المقتنيات حتى ملابسه، موضحًا: «نفس الواقعة حصلت مع أبويا لدرجة إني كنت خايف على نفسي إني أموت بعد شهرين».

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search