الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي

البابا تواضروس

البابا تواضروس

مارسيل أيمن

A A

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم السبت، المهندس خالد عبد العزيز رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في المقر البابوي بالقاهرة.

وجاء ذلك بحضور كلا من الدكتور حاتم متولي عضو اللجنة التأسيسية للتحالف والاستاذة مروة لبدة عضو الأمانة الفنية، بالإضافة لنيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، ومسؤولي أسقفية الخدمات ذوي الصلة بالعمل المشترك بين التحالف الوطني والأسقفية.

مناقشة بعض المشروعات الجديدة في التحالف الوطني

وناقش البابا تواضروس مع الحاضرين بعض المشروعات الجديدة التي يعمل عليها التحالف حاليًا، وذلك في سياق تعزيز الجهود المبذولة وتعظيم مردود الشراكة مع الكيانات الأعضاء في التحالف.

البابا تواضروس يستعرض بعض الأفكار لتشجيع أعضاء التحالف

وفي السياق ذاته، استعرض البابا بعض الأفكار التي تسهم في تشجيع أعضاء التحالف على مزيد من التعاون، كما أورد بعض الخبرات من واقع خدمته والخاصة بكيفية جمع واستثمار الطاقات.

ومن جانبه، أعرب المهندس خالد عبد العزيز عن أمله في زيادة العمل بشكل تكاملي بين أعضاء التحالف بغية الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية لرفع الضغوط من على كاهل هذه الفئات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search