الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد ناري من أحمد حجازي على حسام حسن بعد استبعاده من مباراة بوتسوانا

حسام حسن وأحمد حجازي

حسام حسن وأحمد حجازي

إسلام عبدالجليل

A A

علق أحمد حجازي لاعب منتخب مصر علي أزمة استبعاده من السفر لبوتسوانا مع الفراعنة بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت مع المدير الفني حسام حسن.

وقال حجازي عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي: «لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم للرد علي موقف مباراة أمس".

وتابع حجازي: “لم أعتذر أيضا عن المشاركة، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئي ومسمع من الجميع”.

واختتم حجازي تصريحاته: “على مدار 13 سنة في المنتخب، ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمني التوفيق للمنتخب الوطني”.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏ahmedhegazy6 translation See 1m لم اعتذر عن معسکر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم و للرد علي مو قف موقف مباراه امس لم اعتذر ايضاً علي المشاركه رکه و المشاده كانت رد فعل علي كلام صدر من احد افراد الجهاز المعاون للمدير الفني و علي مرئي و مسمع من الجميع و علي مدار ۱۳ سنه في المنتخب ولعب و لعب..٠ ١٠٠ مباراه دوليه لم يصدر مني تصرف سلبي و دائما مصلحه المنتخب اهم من اي شئ بالنسبه لي و اتمني التوفيق للمنتخب الوطني‏'‏

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد أحمد حجازي من البعثة التي ستسافر إلى بوتسوانا لمواجهة منتخبها فى تصفيات أمم أفريقيا، بعد رفضه المشاركة في تدريبات اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة كاب فيردي.

وعلم “الجمهور” من أحد المصادر، أن «أحمد حجازي رفض طلب حسام حسن بالمشاركة في تمرينة اليوم مع اللاعبين اللذين لم يشاركوا في لقاء كاب فيردي".

وتابع المصدر: "خلال ساعات سيتم إعلان استبعاد أحمد حجازي من قائمة المنتخب المسافرة إلى بوتسوانا غدا، الأحد، لمواجهتها عصر الثلاثاء فى الجولة الثانية بتصفيات أمم أفريقيا 2025.

 

اشتباك بين حسام حسن وأحمد حجازي

بدأت الأزمة عندما طلب حسام حسن من أحمد حجازي بدء عمليات التسخين بمباراة كاب فيردي، الأمر الذي لاقى رفضًا تامًا من اللاعب، بعدما دفع العميد بأحمد رمضان بيكهام بدلا من حجازي، عقب إصابة رامي ربيعة، ما آثار غضب قائد الفراعنة.

 

منتخب مصر يفوز على الرأس الأخضر

وحقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على الرأس الأخضر، بنتيجة (3-0)، باللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، في أولى جولات تصفيات كأس الأمم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search