الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدفي إنجلترا في مرمى إيرلندا بدوري الأمم الأوروبية 2024

ديكلان رايس

ديكلان رايس

إسلام عبدالجليل

A A

تقدم المنتخب الإنجليزي بهدفين دون رد بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة التي تجمعه بالمنتخب الأيرلندي، في دوري الأمم الأوروبية 2024.

وسجل منتخب إنجلترا هدفه الأول عن طريق ديكلان رايس لاعب منتصف الملعب، بعد تسديدة قوية في الزاوية البعيدة لحارس المرمي في الدقيقة 16.

وسجل جاك جريليتش الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

شاهد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

شاهد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2025، تعتبر المباراة فرصة للمنتخب الإنجليزي لتصحيح المسار واستعادة الثقة بعد الأداء المخيب في البطولة الأخيرة، كما أنها تمثل بداية جديدة للفريق تحت قيادة كارسلي، الذي يسعى لبناء هوية جديدة للمنتخب.

في النهاية، تُعد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا من الأحداث الرياضية التي تستحق المتابعة، حيث تجمع بين تاريخ حافل وتنافسية عالية، مما يضمن لنا مشاهدة مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search