الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف البنوك 2024، بنك مصر يطلب مسؤولين عن ملفات التسوية برواتب مجزية

بنك مصر

بنك مصر

عبد الرحمن المصري

A A

وظائف البنوك 2024، عرض بنك مصر مؤخرًا، وظيفة مصرفية جديدة لأصحاب الخبرات المتوسطة من العاملين بالقطاع، والتي تتمثل في «موظف مسؤول عن التسوية».

ويعرض بنك مصر باستمرار وظائف البنوك 2024، ضمن تعزيز مكانته في السوق المصرفية المحلية، عبر ضم خبرات جديدة، والخريجين الجدد، للمساهمة في تطبيق أعلى المعايير الخاصة بالمنتجات المصرفية والخدمات البنكية المتميزة.

وظائف البنوك 2024، بنك مصر يطلب موظفين جدد

ويبحث الكثير من المواطنين في البلاد، عن وظائف البنوك 2024، نظرًا لما تتمتع به تلك الوظائف من مميزات متنوعة، تساعد في تعزيز المكانة المهنية والمالية للعاملين فيها.

ويقدم الجمهور باستمرار خدمة لقرائه الأعزاء، تتعلق برصد الوظائف الشاغرة في مصر، خاصة القطاع المصرفي، ومن بينها وظائف بنك مصر.

مهام وظيفة بنك مصر الجديدة ضمن وظائف البنوك 2024

  1. ضمان تسوية المعاملات المالية داخل المنظمة بشكل دقيق وفي الوقت المناسب.
  2. العمل بشكل وثيق مع الفرق الداخلية والأطراف الخارجية والمؤسسات المالية، لتسوية الحسابات وحل التناقضات، وتسهيل التسوية السلسة للمعاملات.
  3. تحليل البيانات وتحديد الأخطاء أو التناقضات، وتنفيذ الإجراءات التصحيحية، للحفاظ على السلامة المالية والامتثال لمعايير البنك.

معايير وشروط وظائف البنوك 2024 في بنك مصر

  1. الوظيفة متاحة للمقيمين بمحافظتي القاهرة والجيزة فقط.
  2. أن يتمتع المتقدم للوظيفة بخبرة تتراوح بين 3 إلى 7 سنوات، كمسؤول مصالحة وتسوية.
  3. أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلًا على درجة البكالوريوس من أي جامعة معتمدة.
  4. ألا يوجد لديه أقارب في بنك مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search