الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024

صفاء حسن

صفاء حسن

رحمة عويس

A A

توجت صفاء حسن، لاعبة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، بالميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، في وزن 79 كجم.

وشهدت المنافسات أداءً رائعًا من صفاء، حيث تمكنت من رفع 134 كجم في المحاولة الأولى، تلتها محاولة ناجحة لرفع 139 كجم في المحاولة الثانية.

 ورغم جهودها الكبيرة، لم تتمكن من رفع 146 كجم في المحاولة الثالثة، لكن إنجازها كان كافيًا لتأمين الميدالية البرونزية.

الميداليات الأخرى 

وفي هذه الفئة، أحرزت الصينية مايو هان الميدالية الذهبية، بينما جاءت النيجيرية بوسي أومولايو في المركز الثاني، محققة الميدالية الفضية.

 إنجازات البعثة المصرية

بهذه الميدالية، يرتفع رصيد البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية في باريس إلى 6 ميداليات، وتشمل هذه الميداليات 5 ميداليات في رياضة رفع الأثقال، منها ذهبيتان لمحمد المنياوي ورحاب رضوان، فضيتان لفاطمة محروس ومحمد صبحي الإلفات، بالإضافة إلى برونزية صفاء حسن وميدالية برونزية أخرى لمنتخب الطائرة جلوس.

وتعتبر هذه الإنجازات بمثابة فخر للرياضة المصرية، وتؤكد على المجهودات الكبيرة التي يبذلها الرياضيون البارالمبيون. صفاء حسن هي مثال يُحتذى به في الإصرار والعزيمة، وبهذا الإنجاز تُثبت أن العزيمة والإرادة يمكن أن تُحقق المعجزات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search