الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الرحمن مجدي: هدفنا حصد البطولات وبيراميدز يمتلك إدارة محترفة

عبدالرحمن مجدي

عبدالرحمن مجدي

محمود عبدالرحيم

A A

عبر عبد الرحمن مجدي عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، مؤكدًا أن الانتقال إلى نادٍ كبير بحجم بيراميدز، الذي يعتبره "ناديًا كبيرًا منذ يومه الأول"، يمثل خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية.

وأعرب مجدي في تصريحات له عبر المركز الإعلامي لبيراميدز، عن أمله في أن يكون إضافة قيمة للفريق ويساهم في تحقيق المزيد من البطولات مع زملائه اللاعبين.

وأشاد بحصد بيراميدز أول ألقابه بعد الفوز بكأس مصر، معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن الظن ويشارك في تحقيق النجاحات المقبلة.

وقال مجدي: "أنا قادم من فريق كبير مثل النادي الإسماعيلي، وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة. أشكر الجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وسعيد بالتواجد في بيراميدز، النادي الكبير الذي يمتاز بالإدارة المحترفة وهدفنا هو تحقيق جميع البطولات والتفوق في الموسم المقبل."

وتحدث مجدي عن حماسه للمشاركة مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن تركيزه سيكون على تحقيق الأهداف ومنافسة الفريق على جميع البطولات، بما في ذلك الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال.

وأعرب مجدي أيضًا عن امتنانه لإدارة نادي بيراميدز على ثقتهم وتمسكهم بضمه، شكرًا للمهندس ممدوح عيد رئيس النادي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات على دعمهما المستمر.

وأضاف: "رغم طول فترة المفاوضات، كانا أكثر تمسكا بضمّي لنادي بيراميدز. أنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهما بي."

واختتم مجدي بتفاؤله حول مستقبل بيراميدز، قائلاً: "إن شاء الله، سيحقق نادي بيراميدز بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وستزداد أعداد جماهيره في كل مكان. أنا على ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا."

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search