الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية 2024

 مباراة هولندا والبوسنة

مباراة هولندا والبوسنة

رحمة عويس

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية 2024، يستضيف ملعب فيليبس مباراة قوية في دوري الأمم الأوروبية بين منتخبي هولندا والبوسنة، وذلك مساء اليوم السبت، الموافق 7 سبتمبر 2024. 

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024-2025، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في البطولة.

موعد مباراة هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية 2024

موعد مباراة هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية 2024، وتبدأ المباراة بين منتخبي هولندا والبوسنة اليوم السبت في تمام الساعة 9:45 مساءً، بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.
 

 القنوات الناقلة لمباراة هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية 2024

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية 2024، وستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بنقل المباراة. يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك عبر قناة بي إن سبورت 2.

وأعلنت إدارة قناة بي إن سبورت عن تعيين المعلق محمد بركات للتعليق على أحداث المباراة، وستقام المباراة على أرضية ملعب فيليبس، الذي يعتبر أحد أبرز الملاعب في هولندا، ويستضيف العديد من الفعاليات الرياضية المهمة.

ترتيب الفريقين في دوري الأمم الأوروبية 2024

وتحتل هولندا المركز الثاني برصيد 0 نقاط في المجموعة C4، بينما تحتل البوسنة، المركز الأول برصيد 0 نقاط في نفس المجموعة من دوري الأمم الأوروبية 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search