الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها سوزوكي سويفت ونيسان، سيارات مستعملة بالتقسيط للبيع في مصر

سيارات مستعملة بالتقسيط للبيع في مصر

سيارات مستعملة بالتقسيط للبيع في مصر

شهيرة أحمد

A A

سيارات مستعملة بالتقسيط للبيع في مصر، تشهد سوق السيارات المستعملة في مصر زيادة في الطلب، خاصة على السيارات المتاحة بنظام التقسيط، وذلك نتيجة للتحديات الاقتصادية الحالية وارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

ويلجأ العديد من المواطنين إلى شراء السيارات المستعملة كحل بديل يناسب ميزانياتهم، مع الاستفادة من خيارات التمويل والتقسيط التي تقدمها العديد من شركات البيع والمعارض أو عن طريق البنوك.

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، بعض الأمثلة عن السيارات المعروضة للبيع بالتقسيط في مصر 2024، وهي:

وقد لا ترقى السيارات المستعملة إلى مستوى توقعات الباحثين عن الشراء، من حيث التجهيزات أو الحالة أو السعر، ولهذا يلجأ البعض إلى البحث عن سيارات موديل 2024 "كسر زيرو" كحل وسط بين امتلاك سيارة جديدة بسعر معقول.

سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024 كسر زيرو

وتتوفر سيارة سوزوكي سويفت موديل 2024، أوتوماتيك كسر زيرو، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، متاحة باللون موكا، للبيع بالتقسيط على 60 شهور سواء عن طريق البنوك أو الشركات، ودفع مقدم بقيمة 200 ألف جنيه.

سيارة سوزوكي سويفت

سيارة نيسان صني موديل 2024 كسر زيرو

وتتوفر سيارة نيسان صني 2024، أوتوماتيك كسر زيرو، لون أحمر، قطعت مسافة 5,000 كم، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، للبيع بالتقسيط سواء عن طريق البنوك أو الشركات، ودفع مقدم بقيمة 100 ألف جنيه.

سيارة هيونداي I10 موديل 2017 في سوق المستعمل

وتأتي سيارة هيونداي I10 موديل 2007، أوتوماتيك، لون أحمر، قطعت مسافة 13,000 كم، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، للبيع بالتقسيط سواء عن طريق البنوك أو الشركات.

ويعرضها المالك عن طريق دفع مقدم بقيمة 350 ألف جنيه، ودفع قسط قدره 25 ألف جنيه، وتتوفر السيارة بسعر إجمالي 690 ألف جنيه.

سيارات مستعملة بالتقسيط عن طريق البنوك

وفي سياق متصل، بالإضافة إلى الحصول على سيارات مستعملة من مالكها مباشرة أو في سوق السيارات المستعملة.

ويمكن الحصول على سيارات مستعملة بالتقسيط عن طريق التقديم على قرض السيارات بأحد البنوك العاملة في مصر، ويمكن الاختيار من بين هذه السيارات:

سيارة كيا سبكترا موديل 2005

وتتوفر سيارة كيا سبيكترا موديل 2005، على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، بمتوسط سعر يبدأ من 235 ألف جنيه، ويمكن تقديم على قرض في أحد البنوك العاملة في مصر والحصول على السيارة وفق الشروط التي يضعها كل بنك.

سيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2020

وتعتبر سيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2020 من السيارات المستعملة التي تتميز برخص سعرها واعتماديتها. تتوفر في على أخد المواقع المتخصصة في بيع السيارات، بأسعار تبدأ من 360 ألف جنيه مصري، وتأتي بمحرك 1000 سي سي، تستهلك 6.1 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

إطلاق سوزوكي اسبريسو موديل 2021 في السوق المصري ! - ايجي كار

كيفية اختيار السيارة المستعملة المناسبة بالتقسيط

وعند التفكير في شراء سيارة مستعملة بالتقسيط، هناك عدة نقاط يجب أخذها في الاعتبار لضمان الحصول على أفضل صفقة ممكنة، وفقًا لخبراء السيارات:

فحص السيارة جيدًا

ومن المهم التأكد من حالة السيارة الفنية عبر إجراء فحص شامل في مراكز متخصصة لضمان عدم وجود أعطال كبيرة قد تكلف المشتري أموالاً إضافية بعد الشراء.

مقارنة الأسعار

ويجب مقارنة عروض الأسعار بين المعارض المختلفة والاطلاع على تفاصيل القسط الشهري والفوائد المترتبة على التمويل للتأكد من الحصول على أفضل عرض.

التحقق من سجل السيارة

وللاطلاع على تاريخ السيارة المستعملة، بما في ذلك عدد المالكين السابقين وحوادث الصيانة أو الأعطال السابقة، يعتبر خطوة هامة قبل اتخاذ قرار الشراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search