الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طاقم تحكيم من زامبيا يدير مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

تلقى نادي الزمالك خطاباً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن طاقم تحكيم مباراته أمام فريق الشرطة الكيني، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويقود مباراة الزمالك والشرطة الكيني، طاقم تحكيم من زامبيا، ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في العاصمة الكينية نيروبي.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الذهاب من، الزامبي هيلاري هامبابا حكماً للساحة ويعاونه مواطنيه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين و هاماليلا مونجي حكماً رابعاً.

كما وقع اختيار الاتحاد الإفريقي على الصومالي بشير عرب مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام آلان بريس ليتوكوزو من أفريقيا الوسطى.

وتقام مباراة العودة بين فريقي الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية يوم 20 سبتمبر الجاري بإستاد القاهرة الدولي، على أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض نادي الزمالك مباراة ودية مساء اليوم السبت أمام فريق الشرطة العراقي في ختام معسكر الفريق ببرج العرب، على أن تنطلق صافرتها في تمام الساعة السادسة والنصف.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search