الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة غادة عجمي: نطالب بعقوبات صارمة وإغلاق فوري للمنصات المخالفة

مجلس النواب

مجلس النواب

مصعب فرج

A A

أكدت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، أن مجلس النواب يقف صفًا واحدًا خلف أي إجراء أو تشريع يهدف لضبط المنصات المخالفة التي تتجاوز كافة الأعراف والقوانين المصرية. 

وشددت عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، على أن هذه المنصات كانت سببًا في محاولات إفشال جيل كامل من خلال استهداف الشباب وزعزعة الأمن والاستقرار المجتمعي عبر نشر الأفكار المضللة والضالة.

النائبة غادة عجمي: المنصات المضللة تعمل على هدم الأسرة المصرية
 

وقالت "عجمي" في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هي المسؤولة عن حماية المجتمع ومحاربة تلك الأفكار الهدامة التي تهدف لتشويه عقول الشباب. 
 

وأضافت النائبة غادة عجمي، بصفتنا نوابًا عن الشعب وممثلين للأسرة المصرية، نؤكد رفضنا القاطع لهذه المنصات التي تروج للرذيلة والفساد تحت غطاءات مختلفة.


المطالبة بعقوبات حاسمة وإغلاق فوري

وأشارت عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، إلى أن مجلس النواب سبق وطالب بهذه الإجراءات من قبل، وهو ما أدى إلى منح المنصات مهلة 90 يومًا لتوفيق أوضاعها، إلا أن هذه المنصات ما زالت مستمرة في نشر المحتويات التافهة والمخالفة. 


وتابعت النائبة غادة عجمي، "المهلة قد انتهت، والآن نطالب بالتحرك الفوري لوقف الدعارة الفكرية التي تحاول هذه المنصات تقنينها وعلى رأسهم تيك توك ونتفلكس، وضرورة غلقها تمامًا لحماية قيم المجتمع".


النائبة غادة عجمي: الضرب بيد من حديد هو الحل

واختتمت عجمي تصريحاتها لـ “الجمهور”، بالتأكيد على أن مجلس النواب سيواصل دعمه الكامل للهيئة الوطنية للإعلام في اتخاذ إجراءات حاسمة وفرض عقوبات صارمة على كل من يتجاوز القوانين المصرية، وذلك حفاظًا على الأمن القومي واستقرار المجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search