الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التموين»: لا حذف للبطاقات، وإيقاف الخدمة عن 300 ألف متهم بسرقة الكهرباء

شريف فاروق وزير التموين

شريف فاروق وزير التموين

إسلام التمساح

A A

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية  الدكتور شريف فاروق، أنه لا توجد أية معايير جديدة للحذف من البطاقات أو الإضافة، وأنه لا صحة لحذف المواطنين من البطاقات التموينية مِمَن يستخدمون مكيفات للهواء داخل منازلهم، مؤكداً أنه إذا تم وضع أية معايير جديدة فستكون لصالح المواطنين وليس ضدهم.

تفاصيل تعليق خدمات التموين بسبب سرقة الكهرباء

وقال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الكشف الذي تلقته الوزارة بأسماء 300 ألف مواطن، تم تحرير محاضر لهم بتهمة سرقة الكهرباء، لن يتم حذفهم من بطاقات التموين إلا بعد صدور حكم قضائي نهائي بات، يؤكد قيامهم بهذا الفعل.

وأوضح أن الوزارة ستتخذ قراراً بشأنهم بإيقاف الخدمة مؤقتاً، وليس حذفهم من الخدمة، لحين صدور حكم قضائي سواء بالإدانة أو البراءة. 

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التموين، اليوم، بممثلي الغرفة التجارية بالفيوم، وذلك ضمن جولته التفقدية بمحافظة الفيوم.

تفاصيل حذف بطاقات التموين بسبب سرقة الكهرباء

ونفى وزير التموين، ما تردد بشأن حذف بعض من بطاقات التموين، للأشخاص الذين يمتلكون أجهزة تكييف أو إنترنت أرضي، أو غيره من الأسباب التي تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن وزارته لم تضع أية معايير جديدة للحذف من بطاقات التموين، قائلاً: "لا طلعنا بمعايير جديد ولا في حذف، ومش مطروح حذف أي مواطن من لبطاقة التمونيية".

وأضاف الوزير أن معايير العدالة الاجتماعية معلنة، ولم يتم وضع أية معايير جديدة حتي الآن، وأن اب قرارات جديدة يتم عرضها علي لجنة العدالة الاجتماعية .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search