السبت، 05 أكتوبر 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدا.. الزمالك يبدأ أولى خطوات انتخاب رئيس جديد ومجلس إدارة

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

أعلنت اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة عماد البناني منذ قليل، في الجرائد الرسمية، عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي وذلك غد الاثنين.

ووفقًا للإعلان المنشور اليوم فإن الانتخابات الرسمية للزمالك، ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسى للنادي.

وبداية من يوم غد الاثنين، العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً، ستبدأ اللجنة المشرفة في تلقى طلبات الترشيح للراغبين فى خوض انتخابات نادي الزمالك .

تعليق الصورة

وكان الدكتور حسام المندوه الحسيني، أعلن بشكل رسمي، عن خوضه انتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب أمين الصندوق.

وقال المندوه في بيان رسمي :" تم الاستقرار بشكل نهائي على خوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك على منصب أمين الصندوق ".

وأعلن نادي دياموند استقالة رئيس النادي حسام المندوه، وذلك تمهيداً لإعلان ترشحه لانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وتنص المادة 30 من اللائحة الاسترشادية التي ستقام عليها انتخابات نادي الزمالك، على أنه لا يجوز الجمع بين عضوية أكثر من مجلس إدارة ناد ولا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة اتحاد رياضي وناد، كما لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة النادي والعمل لدية بمقابل أو دون مقابل.

وهذا البند ينطبق على حالة الدكتور حسام المندوه الحسيني، حيث إنه في حالة نجاحه في انتخابات الزمالك المقبلة وفقا للائحة يكون له الحق وقتها في الاختيار بين المنصبين، ولكن يبدو أنه فضل تقديم الاستقالة من رئاسة نادي دياموند مبكرا، حتى يتفرغ لانتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة .

search