الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصمم أزياء عالمي لـ «الجمهور»: أتمنى العمل مع غادة عبدالرازق وآسر ياسين فهم «أيقونات» الموضة

مصمم الأزياء راي فيكتور

مصمم الأزياء راي فيكتور

نور الشايب

A A

في عالم الموضة، تلعب أيقونات الفاشون دورًا محوريًا في تشكيل الاتجاهات وتعريف معايير الأناقة، هؤلاء الأفراد ليسوا فقط رموزًا للأناقة، بل هم أيضًا مؤثرون في صناعة الفاشون بفضل رؤيتهم الفريدة وتأثيرهم الثقافي، والعمل مع أيقونات الفاشون يتطلب فهماً عميقاً لعالم الموضة، قدرة على الابتكار، وحساسية لتغيرات الاتجاهات.

وتحدث مصمم الأزياء العالمي، راي فيكتور، مؤكدًا أن التعاون يبدأ مع أيقونات الفاشون غالبًا بفهم شامل لرؤيتهم الشخصية وأسلوبهم الفريد، ويتميز هذا التعاون بالمرونة والإبداع.

وأشار “فيكتور” في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إلى أن العمل مع أيقونات الفاشون يشمل تصميم ملابس مخصصة، وابتكار إطلالات متكاملة، وتقديم استشارات حول كيفية تقديمهم في العروض والمناسبات المختلفة.

وأوضح “راي فيكتور”، أن هدفه التعاون مع أيقونات مثل الفنانة غادة عبدالرازق، والفنانة درة، والفنانة مي عمر، حيث يرى أن لديهم حس عالي من فهم متطلبات الفاشون، وكيفية اختيار إطلالاتهم التي تليق بهم بطريقة ممتازة.

أما عن التعاون مع الفنانين الرجال، أكد “فيكتور” أن التعاون مع الفنانين الرجال كأيقونات للفاشون يمثل فرصة استثنائية للتجديد والإبداع، ويتيح للمصممين والفنانين أن يتشاركوا في صياغة مستقبل الموضة بطرق جديدة ومثيرة.

واختتم مصمم الأزياء العالمي تصريحاته لـ “الجمهور”، بأنه يتمنى بالتأكيد العمل مع الفنان آسر ياسين، والفنان صدقي صخر من جانب الأزياء، مؤكدًا أنهم مبدعين في اختيار إطلالاتهم التي تعجبه حين يراها.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search