الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

محمد الصو

A A

قناة مجانية تنقل مباراة إنجلترا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024، يستضيف منتخب أيرلندا نظيره الإنجليزي، في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024-2025.

قناة مجانية تنقل مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

وتزداد عمليات البحث في محرك جوجل عن قناة مجانية تنقل مباراة أيرلندا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية 2024.

تشكيل منتخب إنجلترا ضد إسبانيا في نهائي يورو 2024 - 365Scores

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق دوري الأمم الأوروبية، وستكون القنوات الناقلة لمباراة ايرلندا ضد إنجلترا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية beIN SPORTS.

وسيتم نقل مباراة أيرلندا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية 2024 عبر قناة “بي إن سبورت 1”الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

شاهد مباراة أيرلندا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية 2024

يمكن الحصول على بث مباشر مباراة أيرلندا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية 2024 عبر طريقين، الأولى عبر خدمة "بي إن كونكت" للمشتركين في إحدى باقات بي إن، أو عبر الاشتراك في تطبيق "تود".

وتعتبر هذه المباراة هى الأولى لمنتخب "الأسود الثلاثة" تحت قيادة لي كارسلي المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا الذى تم تعيينه مؤخرا بشكل مؤقت ليصبح بديل جاريث ساوثجيب بعد رحيله عقب بطولة يورو 2024.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتقديم أداء مميز بعد خسارة بطولة يورو الأخيرة، حيث تمثل المباراة اختبارًا مهماً للمدرب الجديد في قيادة منتخب الأسود الثلاثة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search