الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024، تترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم قمة مرتقبة بين ألمانيا والمجر بتصفيات أمم أوروبا.

ويقدم موقع «الجمهور الإخباري» في السطور التالية الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر المقرر لها مساء اليوم السبت، في تصفيات دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة المانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2024 

تشهد مباريات اليوم السبت مواجهة حاسمة بين منتخب ألمانيا ومنتخب المجر، في بداية مشوار منتخب الماكينات في منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب "مركور شبيل أرينا".

وفاز منتخب ألمانيا على نظيره المجر في آخر مباراة جمعت بينهما بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات مجموعات أمم أوروبا “يورو 2024”.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية الموسم الحالي.

وتعد مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط، وتنقل المباراة عبر beIN Sports 1، بتعليق المخضرم أحمد البلوشي.

وأعلنت الشبكة القطرية أن المعلق الكويتي أحمد البلوشي هو من سيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة بين المنتخبين في دوري الأمم الأوروبية.

تردد القنوات الناقلة لمباريات تصفيات الأمم الأوروبية

تردد قناة beIN Sports HD 1 

التردد : 12245.

القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ 2/3.

مباريات اليوم السبت في دوري الأمم الأوروبية

يقام اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، عدد من المباريات الهامة في دوري الأمم الأوروبية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات، وجاءت مباريات اليوم السبت كالتالي:

-جزر فاروه ضد مقدونيا، 16:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

-جورجيا ضد التشيك، 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

-إيرلندا ضد إنجلترا، 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

-اليونان ضد فنلندا، 21:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

-ألمانيا ضد المجر، 21:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search